غادة غيث: الاستثمار في التنمية البشرية ضمن أولويات الاستراتيجية الجديدة لبنك تنمية الصادرات

غادة غيث: الاستثمار في التنمية البشرية ضمن أولويات الاستراتيجية الجديدة لبنك تنمية الصادرات
23 / 10 / 2019

عقدت بالقاهرة على مدى يومين، فعاليات مؤتمر الشرق الأوسط السادس لاستراتيجيات الاتصال المؤسسي والإداري، بمشاركة غادة غيث رئيس الاتصال المؤسسي لبنك تنمية الصادرات في جلسة تحت عنوان «إدارة العلاقات العامة، إدارة خدمية أو تشكيل وتوجيه الرأي العام»، كما تم تكريم إدارة الاتصال المؤسسي لدورها الفعال من خلال مؤتمر الشرق الأوسط السادس للاستراتيجيات الإعلامية، بمشاركة عدد كبير من خبراء الإعلام ورؤساء تحرير الصحف المصرية والخليجية ونخبة من العاملين في قطاع الإتصال المؤسسي من الشركات والمؤسسات العالمية والمصرية.

وأشارت غادة غيث خلال كلمتها بالمؤتمر، إلى أن الإستراتيجية التي وضعتها الإدارة الحالية لبنك تنمية الصادرات ترتكز على ستة محاور رئيسية لتنمية الصادرات والأعمال والاستثمار في التنمية البشرية، بالإضافة إلى تغيير ثقافة المنشأة والمسئولية المجتمعية والاستثمار في التطور التكنولوجي.

وأضافت أن خطة قطاع الاتصال المؤسسي الطموحة تحت مظلة تلك الإستراتيجية تغدوا بالبنك إلى أفاق ارحب خاصة بعد انطلاق منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك واستخدام التسويق الرقمي بصورة علمية وحديثة لتقديم صورة ذهنية جديدة وحديثة عن البنك.

وأضافت غادة غيث، أنه في ظل التطور الاقتصادي العالمي وظهور الشركات المالتي ناشيونال برزت أهمية الاتصال المؤسسي، كما أن أهم ما يقوم بة الاتصال الاستثمار وتنمية التكنولوجيا، وتنمية الثقافة العامة للمؤسسة، بالإضافة إلى المسئولية المجتمعية ودورة في الدعاية والتسوق وهنا تأتي أهمية الاستثمار في البشر وتدريب القدرات البشرية والتي لها تأثير مباشر على الصورة الذهنية للمؤسسة.

وأكدت «غيث»، أن إدارة الاتصال المؤسسي تقوم بعمل بحوث تسويقية والوصول إلى الأفضل في تأدية وتقديم الخدمة والقيام بعمل استراتيجية لدعم الصحة والتعليم ضمن برنامج المسئولية المجتمعية.

وتابعت: أصبح هناك شركات متخصصة في مجال العلاقات العامة، لها دور كبير وحيوي في التسويق للمؤسسات، وكذلك يقوم الاتصال المؤسسي بتقريب المسافات بين الإدارة والموظفين في المؤسسة والوقوف على المشكلات التي تعوقهم على إتمام عملهم.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة