فيدكس تدشن آلية جديدة لتتبع الانبعاثات وتقليل بصمتها الكربونية

فيدكس تدشن آلية جديدة لتتبع الانبعاثات وتقليل بصمتها الكربونية

أطلقت فيدكس ، عملاق الشحن العالمي ، آلية جديدة بعنوان “FedEx Sustainability Insights” لتعزيز وصول العملاء إلى معلومات الانبعاثات باستخدام بيانات مسح الشبكة الفعلية وذلك للإبلاغ عن الانبعاثات الكربونية.
وتم إنشاء الآلية بواسطة FedEx Dataworks ، هذا يستخدم المحرك الجديد المستند إلى السحابة بيانات شبكة فيدكس في الوقت الفعلي تقريبا لتقدير انبعاثات CO2e لكل من أرقام التتبع الفردية وحسابات الموقع.
ويمكن للمستخدمين عرض بيانات الانبعاثات على الحساب وكذلك البحث عن طريق رقم التتبع باستخدام تسجيل الدخول المجاني إلى موقع الشركة ، كما يتم عرض البيانات بمجموعة متنوعة من المقاييس مثل طريقة النقل ونوع الخدمة والبلد أو الإقليم لجميع الشحنات FedEx Express® و FedEx Ground® و FedEx Freight®.
وتعمل القدرات التي قدمتها آلية FedEx Sustainability Insights كأساس لمجموعة جديدة من الأدوات لعملاء التجارة الإلكترونية ، ومن خلال واجهة برمجة التطبيقات (API) ، يمكن للعملاء نقل بيانات الانبعاثات الخاصة بهم إلى أنظمتهم الداخلية.
وقال نائب الرئيس التنفيذي وكبير مسؤولي العملاء بالشركة ، Brie Carere. “من خلال ابتكارات مثل FedEx® Sustainability Insights ، تمكّن العملاء من الوصول إلى المعلومات التي يحتاجون إليها كجزء من سعينا المشترك نحو مستقبل أكثر استدامة”
وأضاف “لقد سمعنا من الشاحنين التابعين لنا أنهم بحاجة إلى مزيد من البيانات حول بصمتهم في الشحن حيث يوازن المستهلكون بشكل متزايد الاستدامة كعامل في قرارات الشراء.”
.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة