«قناة السويس» يستهدف زيادة تمويلات الصغيرة والمتوسطة لمليار جنيه بنهاية 2018

«قناة السويس» يستهدف زيادة تمويلات الصغيرة والمتوسطة لمليار جنيه بنهاية 2018

قال حسين رفاعى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب – لبنك قناة السويس ، إن البنك سيفتتح 6 فروع خلال العام الجاري ، من بينهم  فرعين خلال الاسبوع الحالي، احداهما في مدينة نصر والآخر في الشيخ زايد.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة أن البنك يولي إهتمامًا كبيرًا تجاه المسئولية المجتمعية، مشيرًا إلى أن مصرفه قام بعمل شراكة مع جمعية الأورمان، بتوصيل مياة الشرب لقرى بني سويف، حيث تم توصيل المياة لـ 323 أسرة، لا سيما أن المشروع تكلف مليون جنيه، موضحًا أن جميعة الأورمان شاركت ب500 ألف جنيه والبنك شارك ب500 ألف جنيه.

وأشار الرفاعي إلى أن استراتيجية البنك خلال السنوات المقبلة تهدف إلى الانطلاق بمصرفه نحو مرحلة جديدة، بالتركيز على تدعيم قطاع المشروعات الصغيرة و المتوسطة، وأن المحفظة على أولويات البنك، حيث وصلت لـ 400 مليون جنيه بنهاية يونيو، ويستهدف بنك قناة السويس الوصول بها من 800 مليون لـ مليار جنيه بنهاية العام الجاري.

وأضاف الرفاعي أن قروض الإئتمان وصلت لـ 12 مليار جنيه بزيادة 34 % عن العام السابق له، ووصلت القروض المشتركة بنهاية يونيو لـ 4.5 مليار جنيه، ونستهدف الوصول لـ 5 مليار بنهاية العام الجاري ونعمل في قطاع الكهرباء والبترول والتطوير العقاري .

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة