«كايرو فستيفال» تدعم مبادرة «مانحي الأمل العالمية»

«كايرو فستيفال» تدعم مبادرة «مانحي الأمل العالمية»

تدعم كايرو فستيفال سيتي، التابعة لمجموعة الفطيم العقارية، إحدى شركات مجموعة الفطيم، بالرعاية الرسمية لفعاليات مبادرة “مانحي الأمل العالمية “Hope Givers”، والتي تعمل على نشر الأمل وتحدى اليأس وقهر المستحيل، في ١٤ دولة حول العالم.

وجاء ذلك خلال فعاليات اليوم المفتوح المُقام في مسرح “The Marquee”، التابع لمجموعة الفطيم، يوم ١٥ أكتوبر.

وتأتي تلك الرعاية في إطار حرص المجموعة على تأدية دورها المجتمعي وتوفير الدعم لمثل هذه المبادرات والمؤسسات التي تتميز ببصمتها الفعالة في المجتمع.

وتعتبر مبادرة “مانحي الأمل” هي مبادرة عالمية أسسها البطل الرياضي أنور الكموني، بطل مصر في رياضة التنس وقاهر مرض السرطان.

وتدعو المبادرة إلى أهمية نشر الأمل لدى ملايين الأشخاص، بما في ذلك ذوي الهمم ومرضى السرطان، وكبار السن ومرضى القلب والأيتام، بالإضافة إلى الأشخاص الذين يعانون التشرد والأشخاص المصابين بأمراض نفسية، وأولئك الذين فقدوا الأمل في تحقيق أحلامهم بوجه عام، وكذلك من تعرضوا لصدمات في حياتهم بعد مواجهة حادث صادم أو مرض خطير.

وتقوم أهداف المبادرة على ٥ محاور، تشمل السرطان، والرياضة والفنون، والقدرات الخاصة، والتنمية المستدامة، والمشاريع الإنسانية.

وأشاد المهندس أشرف عز الدين، العضو المنتدب لمجموعة الفطيم العقارية، بدور حملة “مانحي الأمل” ومجهوداتها المشهودة نحو دعم جميع المرضى حول العالم ومساندتهم في تحدي الظروف القاسية التى قد يمر بها أي انسان.

وقال إننا نفخر برعاية فعاليات حملة “مانحي الأمل” مما يؤكد حرص المجموعة على المشاركة في الأنشطة ذات الأهداف النبيلة التي تعود بالنفع على المجتمع، وهو ما يتماشى تمامًا مع استراتيجية المجموعة واضطلاعها بمسؤوليتها المجتمعية والمساهمة في جعل حياة الناس أفضل وأكثر سعادة وصحة في مختلف أنحاء مصر.

وأكد على أن المجموعة تعي تمامًا أهمية الدور الذي نلعبه في سبيل إسعاد جميع قاطني ومرتادي مشروع كايرو فستيفال سيتي المتكامل. لهذا، نحرص على استضافة الأحداث التي تنشر السرور بينهم، وتترك آثر إيجابي في ذات الوقت.

ومن جانبه، أضاف الكابتن أنور الكموني، لاعب التنس المصري ومؤسس حملة “مانحي الأمل”، أنه يفخر برؤية كيان رائد كمجموعة الفطيم العقارية يولي اهتمامها بدعم المؤسسات والمبادرات المجتمعية، فمثل هذه المساهمات تدفعنا نحو التوسع بشكل أكبر في دورنا تجاه المجتمع والناس.

وكشف أنه حتى الآن، لدى الحملة مليون ونصف متابع، كما أنها ضمت ٢٤٠٠ مشارك، إلى جانب المشاركين والداعمين في ١٤ دولة على مستوى العالم.

وأشار إلى أنه يتطلع إلى الحفاظ على الاستمرارية ودعم مختلف الفئات، من خلال العديد من الأنشطة والحملات. ونضع أمامنا شعار”الأمل هو ما يجعلنا وحدة قوية تستطيع عبور أي حدود.

ومن ضمن الفعاليات، قامت حملة “مانحي الأمل” بتدشين العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية المختلفة لرفع معنويات كافة الحضور، مما جعلهم أكثر إيجابية وإيمانًا بقدرتهم على الوصول لأهدافهم مهما كانت.

وشملت الأنشطة حلقات نقاش بهدف مشاركة خبرات الحضور مع بعضهم البعض وأحلامهم وأهدافهم نحو مستقبل أفضل، وكذلك مسابقات ثقافية تضمنت معلومات تاريخية وفنية وعلمية.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة