كريدي أجريكول مصر الأفضل في الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول

كريدي أجريكول مصر الأفضل في الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول
18 / 10 / 2018

فاز بنك كريدي أجريكول مصر بجائزتين عالميتين من مؤسسة جلوبال فاينانس وهما جائزتي الأفضل في الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول، والأكثر ابتكارًا في الخدمات المصرفية على مستوى خدمات الأفراد في مصر.

 وقامت مؤسسة جلوبال فاينانس بتكريم البنك خلال حفل توزيع جوائز دبي للمشروعات الرقمية والمبتكرين بالشرق الأوسط، وتسلم الجائزة من كريدي أجريكول مصر أحمد سمير كامل رئيس الخدمات المصرفية الرقمية والابتكار لدى العملاء، والمهندس ماجد تمام رئيس قسم المعلومات.

هذا وقد تباري هذا العام للفوز بالجوائز عددًا من كبري المؤسسات المالية، ونجح كريدي أجريكول مصر في الفوز في هذه المنافسة القوية بما يمتلكه من منصة متكاملة تضم قنوات مصرفية مختلفة سواء لعملائه من الأفراد أو الشركات، التى تعد الدليل على نجاح رؤية البنك تحت شعار ” 100% خدمات رقمية و100% استشارات بنكية” ليقدم مفهوماً جديداً يجعله دوما البنك الأقرب لعملائه. ويعتمد هذ المفهوم على التكامل بين  الخدمات الرقمية والاستشارات البنكية من خلال فريق عمل من المتخصصين في الفروع.

وبهذه المناسبة علق بيير فيناس العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر قائلاً ” إننا في كريدي أجريكول مصر سعداء بحصولنا على هذه الجائزة المرموقة من مؤسسة جلوبال فاينانس والتي تعد بمثابة شهادة عالمية على نجاح استراتيجية البنك التي تهدف الي رضاء عملائنا عن طريق الابتكار. لذا، نحن نسعى دائما لتقديم تجربة مصرفية متميزة وخدمات مبتكرة ومتكاملة على أعلى مستوى وتحقق  القرب من عملائنا. ونحن نرى أن هاتين الجائزتين المرموقتين دليلاً على ريادة البنك في مجال الخدمات الرقمية في بيئة تشهد مستويات متزايدة من المنافسة، وكذلك على نجاح خطة التحول الرقمي التي يقوم بتطبيقها منذ عام 2016 بصورة منهجية، وأطلق على إثرها منصة للخدمات الرقمية المتكاملة banki by Credit Agricole للعملاء الأفراد والشركات.

وأضاف بيير فيناس ” أود أن أهنئ فريق عمل كريدي أجريكول مصر على الجهود الحثيثة التى بذلها لمواصلة وتطوير وتوسيع خدماتنا المصرفية طبقاً لخطة عمل طموحة التى تتماشي مع رؤية البنك المركزي المصري نحو التحول إلى الشمول المالي”.

 

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة