«كليرواتر بيبر» تكشف النقاب عن تقريريها السنوي للمسئولية المجتمعية تحت مظلة «جي آر أي»

«كليرواتر بيبر» تكشف النقاب عن تقريريها السنوي للمسئولية المجتمعية تحت مظلة «جي آر أي»

أطلقت شركة «كليرواتر بيبر»، تقريرها السنوي للمسئولية المجتمعية لعام 2016-2017، الذي كشف عن أخر بيانات الاستدامة خلال السنتين المنصرمتين، كما قدم التقرير تحديث شامل لأداء الشركة البيئي والمجتمعي، بالتركيز على موضوعات الحوكمة المرتبطة بمستهلكي الشركة سواء كان تأثيرها مباشرا أم بصورة غير مباشرة.

قالت ليندا ماسمان، رئيس مجلس إدارة الشركة، في مقالها الافتتاحي بالتقرير، إن الشركة ترى أن عنصر الاستدامة يمثل رحلة من التطوير والتنمية المستمرة، كما أنه يعكس إلتزام الشركة لتمثل جزء من الحل لتغيير المجتمع المحلي ولتحدى العالم المحيط.

وأشارت ماسمان إلى سعادتها بإطلاق تقرير المسئولية المجتمعية، والذي تم تقديمه من خلال مبادرة «كرنت جلوبال» وباستخدام إرشادات «جي 4».

وسلط التقرير الضوء على أهم إنجازات ومشروعات الشركة للحفاظ على البيئة، حيث بلغت نسبة نفايات الشركة 68%، كما قللت استهلاك المياه إلى 10%، بينما بلغت نسبة المركبات العضوية المتطايرة 23%، في حين أصبحت حوادث السلامة 9%، وجاءت هذه النسب مقارنة بعام 2012، حسبما أشار موقع «بيزنس وير»

وجاء التقرير الأخير للشركة تحت مظلة مبادرة «جي آر أي»، حيث يتبع مبادئها التي تساعد الأعمال التجارية والحكومة حول العالم على فهم وحل مشاكلهم باستراتيجية نقدية مستدامة، كإشكالية التغير المناخي وحقوق الإنسان، والحوكمة والصحة المجتمعية، مما يتيح للعمل الفعلي القدرة على خلق فوائد مجتمعية وبيئية واقتصادية لكل فرد في المجتمع، حيث يرجع ذلك إلى أن معايير «جي آر أي» للاستدامة أعدها وطورها مجموعة من الخبراء وأصحاب المصلحة لتكون مرتبطة بصورة جذرية ومباشرة بالاهتمامات العامة.

ويذكر أن شركة «كليرواتر بيبر» تصنع ورق مقوى، وأنسجة استهلاكية عالية الجودة، كما تمتلك أكثر من مصنع في أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تُعتبر المورد الرئيسي لتجار الجملة والتجزئة في أمريكا.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة