«لاڤاش كيري» تخصص 4 مليون جنيه لدعم القطاعين الصحي والمجتمعي

«لاڤاش كيري» تخصص 4 مليون جنيه لدعم القطاعين الصحي والمجتمعي

قامت شركة بل إيجيبت صاحبة العلامة التجارية لاڨاش كيري، بتخصيص ٤ ملايين جنيه دعمًا لسلسلة المبادرات التي قامت بالمشاركة بها لدعم وتمكين القطاع الصحي وكذلك الأسر الأكثر استحقاقًا.

وبدأت مبادرات بل ايجيبت مع بداية تعرض مصر للجائحة العالمية، معلنة عن مشاركتها في “تحدي الخير” مع “جمعية رسالة” و”بنك الطعام المصري” لمساندة آلاف العائلات الذين تأثروا من الأزمة الشرسة التي تواجه العالم حالياً.

وواصلت الشركة دعمها بالتعاون مع بنك الطعام المصري في حملته “دعم العمالة اليومية مسؤولية” من خلال التبرع بجزء من مبيعات منتج لاڨاش كيري خلال شهر رمضان المبارك.

كما تعاونت بل ايجيبت مع “بنك الشفاء” في حملة صيانة أجهزة التنفس الصناعي في مستشفيات الحجر الصحي، بالإضافة الى مشاركتها في “تحالف شركات القطاع الخاص ورجال الأعمال” بالتعاون مع غرفة التجارة الأمريكية ويونيسف لدعم الجيش الأبيض من خلال تزويد مستشفيات الحجر الصحي بالمستلزمات الطبية.

وتأتى هذه المبادرات ضمن حملة بل جروب العالمية للالتزام بالتبرع بإنتاجية يوم واحد في جميع مصانعها الـ 20 في جميع أنحاء العالم دعما للجهود العالمية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأكدت الشركة في بيان لها، أن أزمة فيروس كورونا التي تواجه مصر والعالم تستدعى تكاتف جميع الجهود الحكومية والقطاع الخاص مع مؤسسات المجتمع المدني.

وأعربت عن امتنانها للجهود المبذولة من الحكومة المصرية لاحتواء أزمة انتشار فيروس كرورنا وتحقيق استقرار للاقتصاد القومي.

ولفتت “بيل ايجيبت” إلى التزامها بالقيام بدورها في تقديم منتجات أمنة يتم توصيلها الى العملاء بشكل منتظم.

ويذكر أن مشاركة شركة بل ايجيبت في العديد من مبادرات المسئولية المجتمعية نابعة من ايمانها بأهمية “توفير طعام صحي وآمن للجميع” حيث تحرص الشركة على تحقيق التنمية المستدامة في جميع البلاد التي تعمل بها.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة