لدعم مرضي القلب.. «صيدليات العزبي» تطلق ماراثون رياضي بالإسكندرية

لدعم مرضي القلب.. «صيدليات العزبي» تطلق ماراثون رياضي بالإسكندرية

أطلقت صيدليات العزبي، فعاليات ماراثون دراجات هوائية للموظفين والعملاء بمحافظة الإسكندرية تحت شعار «من القلب للقلب»، وذلك للتوعية بأهمية الرياضة وصحة القلب و الحفاظ علي روح التعاون و المحبة بين الموظفين و الارتقاء ببيئة العمل .

واستغرق الماراثون نحو ساعتين ، وتنافس خلالها المشاركون بمنطقة «الإسكندرية و الدلتا» ، كما تضمن نبذة تثقيفية و توعوية بحضور متخصصين و خبراء أمراض القلب ، بجانب توزيع هدايا علي جميع المشاركين .

وأكدت الدكتورة يمنى العزبى، الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبى، دعمها لإقامة مثل هذه الفعاليات لنشر الممارسة الرياضية للحفاظ على الصحة العامة ومعدلات اللياقة البدنية لكافة الموظفين والعملاء خاصة النشء والشباب .

وأضافت أن موظفينا هم رأس مالنا وموطن قوتنا، ولذلك حرصنا علي مشاركتهم في الماراثون مع عملائنا بهدف دعمهم وتثقيفهم دائمًا .

ومن جانبه، قال الدكتور أحمد الساداتي، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة صيدليات العزبي، إن الفعالية تهدف إلى رفع مستوى الوعي لدى المواطنين حول صحة القلب، وكيفية الوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية، وزيادة فرص نجاة ضحايا توقف القلب المفاجئ، وتثقيف الجمهور بشأن انعاش القلب والتنفس .

وأضاف “الساداتي”، أن أهداف الاحتفالية تتضمن ادخال البهجة والفرحة والسرور علي موظفينا ، مؤكدًا أن الشركة تخصص مثل تلك الفاعليات لدعم الموظفين نظرًا للدور المهم والحيوي والأساسي للموظفين وتقديرًا لجهودهم خلال الفترة الأخيرة .

وفي سياق متصل، أعلنت صيدليات العزبي، عن إطلاق مجموعة متميزة من العروض الحصرية لعملائها بمناسبة الاحتفالات بعيد الأم، ومن المقرر أن تستمر العروض حتي نهاية شهر مارس الجاري، وذلك في إطار حرص الشركة الدائم على تزويد عملائها مستخدمي تطبيق صيدليات العزبي الجديد، بمجموعة من العروض والحملات، رغبةً منها في الحفاظ على تميزها وريادتها في قطاع الصيدلة والرعاية الصحية .

وأكد “نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة صيدليات العزبي”، أن عملائنا يأتون علي رأس أولوياتنا، ونعتز بمشاركتهم جميع لحظاتهم وأفراحهم وأعيادهم، ومن هذا المنطلق فقد نظمنا مجموعة من العروض الخاصة من أجل مشاركة عملائنا في مصر احتفالاتهم بعيد الأم، حيث يتم تقديم خصومات تتراوح بين 25 إلي 50 % علي كل المنتجات التي تناسب كل أم.

وأضاف أنه تم تدشين موبايل ابلكيشن لتوفير طرق تواصل أفضل مع العملاء، حيث تم الاستعانة بتطبيق أحدث النظم على الهواتف الذكية في هذا التطبيق الذي يساعد العميل في معرفة أحدث العروض التي نقدمها للعملاء، موضحًا أن المجموعة تمتلك حاليًا أكبر كول سنتر في الشرق الأوسط، لتوصيل الأدوية إلى المنازل.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة