«ليها قيمة» برنامج للتركيز على التصنيع المحلي وزيادة القيمة المضافة

«ليها قيمة» برنامج للتركيز على التصنيع المحلي وزيادة القيمة المضافة
04 / 02 / 2018

يحتفل اليوم مشروع النمو الأخضر التابع لمركز الإنتاج الأنظف ENCPC، بختام برنامج «ليها قيمة»، والذي يأتي تحت شعار «من المخلفات إلى القيمة».

ويعد برنامج «ليها قيمة» التابع لمشروع «النمو الأخضر إدارة المخلفات الصناعية وتشجيع الصناعات الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال فى مصر»، أحد المشروعات الممولة من صندوق التحول للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك من خلال بنك التنمية الأفريقي (AfDB).

ويتبنى مركز تكنولوجيا الإنتاج الأنظف فى مصر (ENCPC) تنفيذ المشروع، التابع لمجلس الصناعة للتكنولوجيا والابتكار بوزارة التجارة والصناعة.

ويهدف المؤتمر الختامي «من النفايات إلي القيمة» إلى الربط بين الشركات الناشئة والمستثمرين ومقدمي الخدمات، وذلك لطرح الفرص المختلفة أمام جميع الأطراف، للتركيز على التصنيع المحلي وزيادة القيمة المضافة.

ويذكر أنه خلال الحدث، سيتم عرض نتائج البرنامج والفرص المستقبلية من قبل وزارة التجارة والصناعة لدعم الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة في قطاع إدارة النفايات، كما سيتضمن الحدث أيضا معرضا صغيرا لإدارة النفايات للمشاركين النهائيين في برنامج «ليها قيمة».

كذلك سيتضمن الحدث ممثلين عن المصارف ومستثمرين ومانحين دوليين وشركات ناشئة ومؤسسات صغيرة ومتوسطة، بالإضافة إلى المعنيين بدعم نمو وتنمية الشركات الناشئة والمشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر في قطاع إدارة النفايات.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة