محافظ أسيوط: توزيع 16 ألف بطاقة تموينية جديدة على المواطنين بجميع المراكز

محافظ أسيوط: توزيع 16 ألف بطاقة تموينية جديدة على المواطنين بجميع المراكز
10 / 04 / 2018

قال المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، أنه جاري توزيع بطاقات التموين الجديدة التي وصلت المحافظة من وزارة التموين والبالغ عددها 16 ألف و803 بطاقة تموينية، حيث تم توزيعها على الإدارات التموينية بجميع المراكز وجاري تسليمها للمواطنين حتى يتسنى لهم صرف حصصهم من الخبز المدعم والمقررات التموينية.

وأضاف المحافظ، فى بيان له، أن ما تحدثه وزارة التموين في تقديم الخدمات للمواطنين والدعم المستحق لمحدودي الدخل، ومنها اصدار بطاقات تموينية جديدة بشكل سريع، يعد تطور كبير يلمسه كافة المواطنين ودليل قاطع على اهتمام الدولة بمحدودي الدخل وحل جميع مشكلاتهم الخاصة بالبطاقات وتمكينهم من صرف مستحقاتهم.

ووجه الدسوقي، جميع المكاتب التموينية على مستوى المحافظة بالتنسيق مع الوحدات المحلية والقروية بالتيسير على المواطنين في استلام البطاقات الجديدة، لافتا أن إجمالي البطاقات التموينية التي وصلت للمحافظة حتى الآن منذ بداية المنظومة الجديدة بلغ 22 ألف و296 بطاقة تموينية منذ بداية العام الحالي، وذلك فى إطار الجهود المبذولة لإيصال الدعم لمستحقيه.

وأوضح محمد إسماعيل، وكيل وزارة التموين بأسيوط، أنه فور ورود البطاقات الجديدة للمديرية، وجه المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط بفرز تلك البطاقات وتسليمها للمكاتب التموينية المختصة لتقوم تلك المكاتب بدورها في تسليمها لأصحابها حتى يتم الصرف بها اعتبارا من بداية شهر مايو.

وأضاف وكيل الوزارة، أنه على المواطنين الذهاب إلى مكاتب وإدارات التموين المختلفة بمدن ومراكز وقرى المحافظة، وذلك لإستلام بطاقاتهم التموينية حتى يتمكنوا من صرف المستحقات التموينية.

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة