محافظ الشرقية يبحث مع وزير الشباب تطوير المنشآت الرياضية بالمحافظة

محافظ الشرقية يبحث مع وزير الشباب تطوير المنشآت الرياضية بالمحافظة
11 / 12 / 2018

قال الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إن الفترة القادمة سوف تشهد تطورًا ملحوظًا على مستوى البنية التحتية الإنشائية الرياضية الخاصة بالمحافظة، من خلال التعاون المثمر والجاد ما بين وزارة الشباب والرياضة ومحافظة الشرقية.

جاء ذلك عقب إستقبال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، للدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بمبنى وزارة الشباب والرياضة، لبحث سبل التعاون المشترك بين الوزارة والمحافظه لدعم قطاعي الرياضة والشباب بمحافظة الشرقية، وتناول اللقاء دراسة لعدد من الملفات الخاصة لتطوير المنشآت الرياضية والأنشطة الشبابية.

وأكد محافظ الشرقية في بيان له، أن وزير الشباب والرياضة، سوف يقدم الدعم الكامل لأبناء محافظة الشرقية من الشباب، لافتًا إلى أن المحافظة تعيش الآن مرحلة جديدة من الإستثمار والتنمية والتى تطلب تكاملًا مع كافة الوزارات خاصة وزارة الشباب والتي ستدعم محافظة الشرقية بإقامة منشآت رياضية حديثة فضلًا عن تطوير ورفع كفاءه المنشآت القائمة.

وذكر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن شعار المرحلة القادمة هو”عقولٌ مستنيره وأيدٍ ماهره”، وأشار أنه يسعى دائمًا لتوفير خدمات شبابية ورياضية لأبناء محافظة الشرقية تليق بهم وبعقولهم الناضجة المستنيره من خلال تزويد أندية ومراكز الشباب بكافة الإمكانيات والإحتياجات لتنمية قدرات وإستغلال طاقات الشباب، لما يعود بالنفع عليهم وعلى المجتمع.

وأوضح دكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، أن زيارته الأخيرة لمحافظة الشرقية أتاحت له الوقوف على الاحتياجات الحقيقية لأبناء المحافظة، والتي سوف تسعى الوزاره لتوفيرها في أسرع وقت بالمرحلة القادمة.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة