محافظ القليوبية: تخصيص 20 مليون جنيه لتطوير محور الباسوسية بالقناطر الخيرية

محافظ القليوبية: تخصيص 20 مليون جنيه لتطوير محور الباسوسية بالقناطر الخيرية

قال محمود عشماوي، محافظ القليوبية، إنه سيتم تخصيص 20 مليون جنيه لاستكمال تطوير محور الباسوسية بالقناطر الخيرية، لخلق شريان جديد لمدينة القناطر الخيرية السياحية، بالإضافة إلى تخصيص 2 مليون جنيه لرصف وتدبيش مصرف الزهويين بشبين القناطر لمعالجته من الانهيار.

يأتي هذا فى إطار حرص المحافظ على دعم الخطة الاستثمارية للمحافظة، للارتقاء بكافة القطاعات الخدمية التى تستهدف الخدمة المقدمة للمواطنين بمدن وقرى المحافظة، وذلك بعدما حصل على موافقة الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، لدعم الخطة الاستثمارية للمحافظة بمبلغ 30 مليون جنيه، اعتمادا إضافيا لإقامة عدد من المشروعات الحيوية بالمحافظة.

كما تم تخصيص 500 ألف جنيه، لتغطية جزء من ترعة الديسة بكفر شكر، أمام مجمع مدارس الصباح أبو المعاطى، وذلك لحماية الطلاب أثناء دخولهم وخروجهم من المدرسة.

وتم تخصيص 7.5 مليون جنيه، لنقل المخلفات المتراكمة بمقلب شبرا الخيمة، وذلك للحفاظ على الشكل الجمالي والحضاري، واستغلال المنطقة فى إقامة مشروعات خدمية تخدم أهالي المدينة.

وشدد المحافظ، على الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، سرعة إعادة رصف الشوارع بعد الانتهاء من توصيل المرافق الأساسية بها، مؤكدا على ضرورة التنسيق الاستباقى بين الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية بالمحافظة، قبل البدء في توصيل المرافق الأساسية و مراعاة ما يستجد من أعمال بعد الانتهاء من رصف الشوارع.

كما اجتمع محافظ القليوبية، بموظفي مركز معلومات التنمية المحلية بالمحافظة، لبحث استعدادهم فى الانتخابات الرئاسية القادمة، والاطمئنان على جاهزية المقار الانتخابية فى كل المديريات.

وطالبهم خلال الإجتماع، بعمل فرق عمل لمتابعة المقار الإنتخابية، والتأكد من جاهزيتها، والتنسيق مع الجهاز التنفيذي بالمحافظة، لتذليل أي عقبات.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة