محافظ كفر الشيخ: يكرم حفظة القرآن ويقرر حل مشكلات جمعيات الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة

محافظ كفر الشيخ: يكرم حفظة القرآن ويقرر حل مشكلات جمعيات الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة
05 / 06 / 2018

 

كرم اللواء السيد نصر محافظ كفرالشيخ، حفظة القرآن الكريم من الأيتام والمكفوفين، والأمهات من أصحاب قصص الكفاح والمتميزين، وذلك في إطار دعم الأيتام والعمل الخيري بالمحافظة.

وقال نصر، «رعاية الأيتام واجب علينا جميعا ولن نقصر فيه وهم مسئوليتنا جميعًا»، مؤكدًا على ضرورة تحلي الجميع بتلك الروح تجاه رعاية الأيتام وتلبية احتياجاتهم وتعويضهم عما فقدوه، فهم جزء عزيز علينا باعتبارهم أمل ومستقبل مصر.

وشدد المحافظ، على ضرورة البحث عن الأيتام في كل مكان ومحاولة إسعادهم طوال العام، لأنهم يحتاجون دائمًا للكفالة والرعاية، مشيرا إلى أن هذه الكفالة ليست مادية فقط بل يجب أن تشمل التربية والتوجيه في جو يسوده المحبة والعطف والأمان والسلام الاجتماعي.

وأوضح، أن المحافظة مهتمة بذوي الاحتياجات الخاصة ورعايتهم، لزيادة الترابط بين هذه الفئة وباقي فئات المجتمع، كما أن لهم نصيبٌ أيضًا من مشروع الإسكان الذي يقام بالمحافظة.

وكرم المحافظ، حفظة القرآن الكريم من الأيتام والمكفوفين، وعدد من المتفوقين، فضلا عن تكريم الأمهات من أصحاب قصص الكفاح ومنهم، سعيدة محمد فرج، سعاد محمود ولى الله، بسيمه محمد السيد، خضرة محمد الزرقاوى، هيام السعيد القناوى، منال رشاد غلاب، صفاء صلاح الدين الجمسى، نادية فؤاد دياب، وفاء احمد فايد، نعمة محمد سيد احمد، بالإضافة إلى تكريم عدد من المتميزين .

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة