محافظ كفر الشيخ يكرم 200 طفل يتيم و9 من أمهات الشهداء بالحامول

محافظ كفر الشيخ يكرم 200 طفل يتيم و9 من أمهات الشهداء بالحامول
18 / 04 / 2018

 

نظمت جمعية أهل الخير لتنمية المجتمع، احتفالية لتكريم الأيتام وأمهات الشهداء والأمهات المثاليات بمحافظة كفر الشيخ، بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول.

حضر الاحتفالية اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، والمهندس محمد مفتاح رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، والمهندس على عبد الستار مساعد المحافظ ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والمهندسة عايدة ماضي رئيس مركز ومدينة الحامول.

وقال اللواء السيد نصر، فى بيان للمحافظة اليوم، إن رئاسة الجمهورية تقدم الدعم والرعاية لأبنائنا الأيتام وتحرص على تقديم الخدمات لهم ورعايتهم، ولا ننسى دور أسر الشهداء حيث قدموا أغلى ما لديهم فلذة أكبادهم ومصر في تطور وتقدم دائم بفضل أبنائها الشهداء وكفر الشيخ شرفت كل المصريين في خروجهم في ملحمة تاريخية ووطنية ضد الإرهاب وتضامنا مع حق الشهيد.

من جانبها قالت المهندسة عايدة ماضي رئيس مركز ومدينة الحامول، إنه يتم خلال الاحتفال تكريم 200 طفل يتيم، وتكريم 9 من أمهات الشهداء، فضلًا عن تكريم عدد من الأمهات المثاليات، كما استعرضت عدد من الانجازات التي تمت بمركز ومدينة الحامول، منها خطوط مياه الشرب الجديدة، ومشروعات الصرف الصحي، والانارة، والتجميل، وأعمال الطرق والكباري الجديدة، بالإضافة الى مشروعات الخدمات الآخرى.

وتضمن الاحتفال عدد من الفقرات الغنائية والفنية من تقديم طلاب وطالبات التربية والتعليم ، وفي نهاية الاحتفال كرم محافظ كفر الشيخ 200 طفل يتيم و 9 من أمهات الشهداء وعدد من الامهات المثاليات، والقيادات المتميزة.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة