“مدرستي مسئوليتي”..مبادرة شبابية لتجميل مدارس أسيوط..والمحافظ يدعمها بقوة

“مدرستي مسئوليتي”..مبادرة شبابية لتجميل مدارس أسيوط..والمحافظ يدعمها بقوة

أعلن المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط عن دعمه الكامل لمبادرة “مدرستي.. مسئوليتي” بمختلف قرى ومراكز المحافظة، مؤكدا تبنيه للمبادرات الشبابية التي من شأنها المساهمة في تمكين الشباب والنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد المحافظ، خلال مشاركته في فعاليات تدشين المبادرة، التي أطلقها اتحاد شباب أسيوط بمدرسة السلام المتطورة للغات بأسيوط بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة لنظافة وتجميل المدارس والبيئة المحيطة بها، أن المدارس هي صاحبة الدور الأكبر في هذا المجتمع، وللطلاب دور كبير في حماية البيئة والمحافظة عليها، من خلال التعليم البيئي المنظم ومشاركتهم الإيجابية في الأنشطة المدرسية لما لها من دور هام في تنمية وعى الطلاب.

وأشار الدسوقى إلى دور الثقافة في اكتشاف المواهب وتنميتها وأهمية مشاركة المرأة، ودورها المجتمعي لإعداد وتنشئة مواطن صالح، موجها الشكر للقائمين على المبادرة من طلاب وشباب وقيادات، وحثهم على بذل المزيد من الجهد للنهوض بالمجتمع.

وشهدت الفعاليات حضور صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، ضياء مكاوي مدير عام ثقافة أسيوط ورميح عبد الحسيب مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية بأسيوط، وبمشاركة مديرية الثقافة، وإدارة شئون البيئة والصندوق الاجتماعي للتنمية والمجلس القومي للمرأة ورؤساء المراكز والأحياء.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة