نبيلة مكرم تهنيء العاملين بالخارج بمناسبة عيد العمال..وتتعهد باستمرار دعمهم و الدفاع عن حقوقهم

نبيلة مكرم تهنيء العاملين بالخارج بمناسبة عيد العمال..وتتعهد باستمرار دعمهم و الدفاع عن حقوقهم
03 / 05 / 2017
بقلم admin

بعثت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج ببرقية تهنئة لكل العاملين المصريين بالخارج بمناسبة “عيد العمال” يوم تكريمهم فهم السواعد التي تقوم عليها النهضة والبناء وإزدهار اقتصاد الوطن.

وجاء في نص البرقية: “يسرنى وأسرة وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج في مناسبة الاحتفال بعيد العمال، أن نبعث لجميع الإخوة والأبناء عمال مصر بالخارج بأصدق التهاني في عيدهم، مقرونة بأطيب الأمنيات.. إننا نعتز غاية الاعتزاز بالدور الوطني العظيم لعمال مصر الشرفاء فى الخارج، الذين يكملون جنبا الي جنب مع العمال فى الداخل مسيرة التنمية لرفعة الوطن”.

وأضافت مكرم “عمال مصر فى الخارج.. إن قيمة الانسان الحقيقية تقدر بما يؤديه من خدمة لمجتمعه ووطنه وأمته، وأعتبركم سفراء مصر فوق العادة، من ترفعون بجهدكم ومثابرتكم اسم مصر، ونعتمد عليكم في تصحيح أي صورة مغلوطة عن الوطن؛ فأنتم خط الدفاع الأول عن الأمن القومي للبلاد،  وعطاؤكم في الدول التي تعملون بها بالخارج نموذجا للكفاح الجاد المثابر من أجل تحسين ظروف حياتكم ودعم التنمية ورفعة مصرنا العزيزة وتقدمها وازدهارها”.

وقالت الوزيرة “أتعهد أن نظل مدافعين عن حقوقكم، ساعين لتلبية طلباتكم المشروعة وأن نكون دوما ظهيركم الحكومي الذي يربطكم بمؤسسات الدولة”.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة