“نستله” تحافظ على مكانتها بمؤشر “FTSE4Good” للاستدامة لعام 2020

“نستله” تحافظ على مكانتها بمؤشر “FTSE4Good” للاستدامة لعام 2020

حافظت نستله على مكانتها القوية بمؤشر “FTSE4Good” للاستدامة ، وهو المؤشر الذي يقيس أداء الشركات التي تظهر ممارسات بيئية ومجتمعية مسؤولة وحوكمة رشيدة.

وذكرت الشركة أنه تقييم الشركات يتم على أساس أكثر من 300 مؤشر تغطي موضوعات متنوعة مثل الصحة والسلامة ، ومعايير العمل ، وحقوق الإنسان ، واستخدام المياه ، والتنوع البيولوجي ، وتغير المناخ ، والشفافية الضريبية ، ومكافحة الفساد.

وأضاف البيان أنه بشكل جماعي ، تفرز المؤشرات مجموع نقاط  تتراوح بين (0 و 5 ) كان تصنيف نستله 4.9 لعام 2020 ، وذلك فيما يخص الممارسات البيئية والمجتمعية المسؤولة والحوكمة الرشيدة.

وأعرب روب كاميرون ، الرئيس العالمي للشؤون العامة بمجموعة نستله إس إيه ، عن سعادته البالغة بهذه المكانة والتي جاءت جراء جهود الشركة في الإبلاغ بشفافية عن الالتزامات  والإجراءات الداعمة لأهداف التنمية المستدامة.

وأكد أن الشركة ستواصل تحسين عمليات الإفصاح والشفافية بشأن الممارسات البيئية والمجتمعية ومسائل الحوكمة لدعم قرارات الاستثمار.

وتساعد سلسلة مؤشرات “FTSE4Good” المستثمرين على دمج الممارسات البيئية والمجتمعية والحوكمة الرشيدة ضمن قراراتهم الاستثمارية.

وتم إدراج شركة نستله في مؤشر “FTSEGood” عام 2011. ومنذ ذلك الحين ، تؤكد التقييمات السنوية حفاظ الشركة على مكانتها في المؤشر ، بما يضمن أعلى المعايير العالمية للتنمية المستدامة.

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة