نيو ساوث ويلز : تأسيس ثلاث مدارس مبتكرة تحت مظلة المسئولية المجتمعية للشركات ضمن استثمارات 7ر6 مليار دولار

نيو ساوث ويلز : تأسيس ثلاث مدارس مبتكرة تحت مظلة المسئولية المجتمعية للشركات ضمن استثمارات 7ر6 مليار دولار
11 / 12 / 2022

أعلنت حكومة نيو ساوث ويلز عن بناء ثلاث مدارس عامة جديدة في نيو ساوث ويلز باستخدام أساليب إنشاء معيارية مبتكرة كجزء من استثمار الحكومة بقيمة 6.7 مليار دولار في التعليم.
وتم تسليم المدارس الثلاث، مدرسة Denham Court العامة ومدرسة Barramurra العامة في غرب سيدني ، ومدرسة Estella العامة في Wagga Wagga ، بنجاح من قبل برنامج بناء المدارس الرئيسي.
وتم التركيز في بيان المدارس على مساحات التعلم الحديثة التي تسعى إلى تعزيز بيئة تعليمية مرنة،وتدعم تخطيطات المدارس الجديدة قدرًا أكبر من التعاون وتمكن المعلمين من تقديم مجموعة واسعة من الخبرات التعليمية التي يمكن أن تناسب الاحتياجات والاهتمامات الفردية.
وصممت المدارس لدعم النمو السكني الهائل في كل منطقة ولتلبية الزيادة في متطلبات التسجيل المحلية ،وقد تم بناء المدارس باستخدام التصميم الحجمي للتصنيع والتجميع (DfMA) ، والمعروف أيضًا باسم تقنيات البناء الحديثة للبناء (MMoC) ، والتي مكنت البناء السريع ويعني أنه تم تسليمها في أطر زمنية مكثفة للغاية.
وتم بناء الهياكل الدائمة المحمولة مع مراعاة طول العمر ، وتوفر المدارس الناتجة مرافق تعليمية عالية الجودة وحديثة ومرنة لطلاب المنطقة ، مما يسهل طرقًا جديدة للتعليم والتعلم.

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة