هوم بيور تتعاون مع «مصر الخير» في «إغاثة» لدعم العمالة اليومية

هوم بيور تتعاون مع «مصر الخير» في «إغاثة» لدعم العمالة اليومية
29 / 04 / 2020

أعلنت شركة هوم بيور “HomePure”، عن مشاركتها في مبادرة حملة “إغاثة” التي أطلقتها مؤسسة مصر الخير لدعم العمالة اليومية والأسر الأكثر استحقاقاً.

وتهدف الحملة إلى دعم ومساعدة الأسر التي تضررت حياتهم بسبب توقف الأعمال إثر الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تفرضها البلاد لمواجهة فيروس كورونا.

وتأتي مشاركة “HomePure”، في إطار الالتزام بتطبيق مبادئ المسئولية الاجتماعية، وذلك للمساهمة في تنمية ودعم المجتمعات التي تعمل بها، خاصة في وقت الازمات.

وتتضمن الحملة توزيع كراتين تحتوي على مواد غذائية ومواد مطهرة وأدوات تعقيم لتوزيعها على المستحقين خلال شهر رمضان المبارك، للتخفيف من أعباء الحياة، وذلك تماشياً مع استراتيجية المسئولية المجتمعية للشركة ومساهمتها في دعم العمالة اليومية المتضررة من أزمة فيروس كورونا.

وقالت آيم-أون لي، مدير قطاع تسويق منتجات HomePure، إن أزمة انتشار فيروس كورونا التي يواجها العالم أظهرت الحاجة الشديدة إلى ضرورة التعاون والتكاتف بين كافة الجهات والقطاعات الحكومية والقطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني وحتى الافراد.

وأضافت أن المشاركة تهدف إلى احتواء وتخفيف حدة الإجراءات الاحترازية على الفئات التي تضررت وتوقفت أعمالها حتى تمر مصر من الأزمة بأقل خسائر ممكنة في ثروتها البشرية.

وأكدت على حرص الشركة على المشاركة في حملة مؤسسة مصر الخير “إغاثة”، لأنها واحدة من الحملات المميزة التي لم تكتف بتوزيع المواد الغذائية على المستحقين، بل لأنها تضمنت أيضا توزيع مواد التطهير والتعقيم، مما يعني انها تهتم بتوفير الرعاية الاجتماعية والصحية، وهو ما ينعكس إيجابيا على تنمية المجتمع وهو أحد اهم اهدافنا لتحقيق التنمية المستدامة.

وتحرص “Home pure” على تحسين حياة البشر بكافة السبل، والمساهمة في بشكل فعال في حل مشكلة المياه في العالم، عبر مشاركتها في الحركة العالمية لتوفير مياه آمنة ونظيفة للجميع بشكل مستدام.

ويذكر أن بعض من ممثلين HomePure قاموا بمجموعة من الزيارات الخيرية في عدد من الجهات المهتمة برعاية الأطفال، والتي تضمنت مستشفى أطفال مصر التابعة للتأمين الصحي، مستشفى السرطان 57357 ودار الأيتام التابع لدار الأورمان لذوي الاحتياجات الخاصة، بهدف التفاعل مع الأطفال الموجودين.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة