وزارة التخطيط تُتابع مستوى آداء المراكز التكنولوجية في قنا

وزارة التخطيط تُتابع مستوى آداء المراكز التكنولوجية في قنا

قام وفد وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية بزيارة محافظة قنا للوقوف على مستوى الأداء بالمراكز التكنولوجية ومناقشة مؤشرات الأداء وكيفية التغلب على المعوقات.

ومن جانبها أكدت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط أهمية المراكز التكنولوجية الموجودة بالأحياء، موضحة أن التوسع في افتتاح المراكز التكنولوجية يهدف في الأساس إلي التسهيل على المواطنين عملية الحصول علي الخدمات مع فصل مقدم الخدمة عن طالبها للحد من الفساد، مع تبسيط الإجراءات وهو ما يحسن من فرص الاستثمار بالمحافظات.

وأوضحت السعيد أن المراكز التكنولوجية تعد منصات رقمية لخدمة المواطنين والمستثمرين كذلك، وتتبع أسلوباً مطوراً لتحقيق أهدافها وتقديم خدمات راقية للمواطنين يساهم فى تغيير النظرة السلبية عن المحليات من خلال نظام موحد ومركزى ومميكن مرتبط بالإدارات المختلفة، متابعة أنها تسهم في إتاحة الإدارة اللامركزية لجميع مراكز الوحدات المحلية، من خلال نظام الشباك الواحد، فضلاً عن ميكنة وتبسيط إجراءات الحصول على هذه الخدمات.

وخلال الزيارة التقى وفد وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية بالسيد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، كما اجتمع الوفد مع رؤساء المدن ومناقشة مؤشرات الاداء بالمراكز التكنولوجية وكيفية التغلب علي المعوقات.

كما قام الوفد بزياره المركز التكنولوجي بنجع حمادي والمرور علي الادارات الخلفيه، والمرور علي مدينة الوقف للتجهيز للتدريب، كما تم أيضا المرور علي مدينه قفط للاستعداد لبدء التدريب وبالانتهاء من مدينه قفط يتم الانتهاء من ميكنه المحافظة بعدد ٨ مراكز تكنولوجية وجاري دراسه ميكنه الديوان العام.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة