وزيرة التخطيط: قضايانا الحالية تتطلب اتحاد شباب العالم لمستقبل أكثر أمانًا وسلامًا

وزيرة التخطيط: قضايانا الحالية تتطلب اتحاد شباب العالم لمستقبل أكثر أمانًا وسلامًا
17 / 12 / 2019

قالت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى إن منتدى شباب العالم 2019 هو منتدى دولي يشهد حضور كثيف من شباب دول مختلفة، ويتميز بتنوع المتحدثين والجلسات والمحاور والموضوعات التى يتناولها سواء السياسية أو الاقتصادية أو الاجتماعية أو الثقافية، مشيرة إلى أن هناك توعية كبيرة للشباب بما يهمهم من قضايا من حيث بناء الإنسان، وأنه لابد أن يكون هناك احتكاك بالثقافات والأفكار الآخرى على المستوى الدولى.

أضافت السعيد، أن عالم التكنولوجيا اليوم أتاح عملية الاتصال بشكل كبير، مشيرة إلى أن مصر دولة متميزة ورائدة في هذا المجال، وهو ما يعد استكمال لجهود الدولة في مجال المنصات الخاصة بالحوار على مستوى الشباب الوطني والقومي.

وتابعت وزيرة التخطيط قائلة، اليوم نحتضن الشباب على مستوى دول العالم لمناقشة قضايا هامة مثل قضايا الإرهاب، الذكاء الاصطناعي، حرب المعلومات والشائعات وغير ذلك من القضايا التي تتطلب اتحاد شباب العالم ومشاركتهم لفكر ورؤى موحدة من أجل صناعة مستقبل أكثر استقرارًا وأمانًا وسلامًا.

جاءت التصريحات على هامش مشاركة الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى في منتدى شباب العالم 2019 المنعقد في نسخته الثالثة بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر الجاري تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بمشاركة نحو 7500 شابة وشاب من شباب العالم.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة