يبسيكو تعلن عن الزراعة المستدامة ..تفاصيل

يبسيكو تعلن عن الزراعة المستدامة ..تفاصيل
28 / 02 / 2023

 

 

أطلقت شركة بيبسيكو النسخة الثانية من برنامجها الاقليمي Greenhouse Accelerator بعد نجاح نسخته الأولى التي أطلقت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 يستهدف البرنامج في نسخته الثانية إدراج الشركات الناشئة ورواد الأعمال المصريين لأول مرة بالتركيز على الممارسات الزراعية المستدامة، وذلك في إطار استراتيجية بيبسيكو الإيجابية Pep+ وأهدافها للوصول الي الزراعة الإيجابية، والمساهمة تحقيق الأمن الغذائي في المنطقة.

وفي ذلك الإطار، تتعاون وزارة التغير المناخي والبيئة بدولة الإمارات العربية المتحدة وفود تك فالي “Food Tech Valley” مرة أخرى لدعم المبادرة بالشراكة مع شركة بيبسيكو، بهدف توفير التوجيه التقني والاستراتيجي للمشاركين في البرنامج، إلى جانب مساعدتهم للوصول إلى شبكات المعرفة المحلية والإقليمية.

وفي تلك المناسبة صرح السيد محمد شلباية، رئيس مجلس إدارة بيبسيكو شمال افريقيا –قائلا: “تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة والأمن الغذائي هما جزءاً لا يتجزأ من أهداف استراتيجية شركة بيبسيكو. ولذلك نحن نؤمن بأن الشركات الناشئة هن ركيزة أساسية لابتكار حلول خلاقة تساهم في تحقيق هذه الأهداف لضمان مستقبل أكثر استدامة للأجيال القادمة.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة