En
اتصل بنا

“Adani” الهندية تنفق أموال المسئولية المجتمعية على حماية المناخ والتنوع وتعزيز القيم المشتركة

“Adani” الهندية تنفق أموال المسئولية المجتمعية على حماية المناخ والتنوع وتعزيز القيم المشتركة
الثلاثاء 21 يونيو , 2022

أنفقت مؤسسة “Adani Enterprises Limited” ماقيمته 15 كرور روبية (الكرور يعادل 10 ملايين روبية) على مبادرات المسئولية المجتمعية للشركات ، وهو أكثر من المبلغ المحدد والبالغ 12.57 كرور.

وتركز المؤسسة على إنشاء أعمال تجارية جديدة في قطاعات الموارد الطبيعية والنقل والخدمات اللوجستية والمرافق الاستراتيجية ، وذلك منذ تأسيسها في عام 1994 ،عملت على تعظيم القيمة لأصحاب المصلحة ، مع المساهمة في بناء الدولة.

وعلى مدار الثلاثين عاما الماضية ،وسعت الشركة وجودها عبر الصناعات الرئيسية ، مما رسخت مكانتها كقوة فاعلة ، حيث تركز حاليا على الأعمال المتعلقة بالمطارات والطرق والمياه ومركز البيانات وتصنيع الطاقة الشمسية والدفاع والفضاء والزيوت والأغذية الصالحة للأكل والتعدين وحلول الموارد المتكاملة وسلسلة التوريد الزراعية المتكاملة.

وبحسب بيان للشركة ، فقد تمت المساهمة بأموال المسؤولية الاجتماعية للشركات في صندوق PM CARES لمساعدة البلاد في مكافحة جائحة COVID-19.

وتقوم فلسفة الشركة الأساسية على “بناء الأمة” حيث تلتزم بتوسيع بصمتها في الممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة ESG مع التركيز على حماية المناخ وزيادة التواصل المجتمعي والاستدامة والتنوع والقيم المشتركة.

تتوافق مشاركة الشركة في مشروعات المسئولية المجتمعية مع الحقائق الوطنية والإقليمية والمحلية. تتعاون مع الوكالات المتخصصة التي تمتلك خبرة وفهما أعمق ، حيث تهدف إلى التركيز على المشاركة المسئولة حيث تمكن المستفيدين من التحكم في حياتهم.

تأسست مؤسسة “Adani” في عام 1996 ، وهي ترمز إلى قيم الشجاعة والثقة والالتزام ، حيث بدأت متواضعة وسط عدد قليل من المجتمعات الريفية حول الميناء في موندرا ، بولاية جوجارات.

وسعت المؤسسة عملياتها على مدى العقد الماضي في 12 ولاية و 21 موقعا و 1470 قرية وبلدة في جميع أنحاء البلاد مع فريق من 250 من المهنيين الملتزمين.

تم تأسيس مدرسة “Adani Vidya Mandir، Surguja” في عام 2013 برؤية نبيلة تتمثل في نقل تعليم مجاني وعالي الجودة إلى الأطفال المتميزين من منطقة سورجوجا. المدرسة ،التي بدأت رحلتها قبل ثماني سنوات مع 208 طالبا،تضم 734 طالبا.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

تم نسخ الرابط