الاستاذة سارة إبراهيم

الاستاذة سارة إبراهيم

التحقت سارة إبراهيم للعمل ببنك باركليز في عام 2010 ولديها خبرة واسعة في مجالات التسويق والإعلام والاتصال كانت نتاج 18 عاماً من العمل قضتهم في العديد من الشركات متعددة الجنسيات. وقد تضمنت مهامها إدارة شئون الإعلام والاتصال لعدد من العلامات التجارية الكبرى إلى جانب المشاركة في بعض الحملات القومية وتقديم خدمات استشارية متقدمة فيما يتعلق بالإعلام التسويقي والعلاقات العامة والإعلامية لهيئات خاصة وحكومية إضافة إلي بعض منظمات العمل المدني وبعض من هيئات الأمم المتحدة.

وتقوم في منصبها الحالي باتخاذ القرارات المناسبة لوضع الاستراتيجيات والخطط التنفيذية لتسويق المنتجات وإدارة العلامة التجارية بما يتناسب مع أهداف البنك ومعطيات السوق المصرفي المصري.

تقوم سارة بإدارة فريق من المتخصصين في مجالات العلاقات العامة والإعلام والاتصالات الداخلية والتنمية المجتمعية والتسويق والرعايات.

سارة حاصلة على درجة الليسانس في الأدب الإنجليزي وعلم اللغة من جامعة عين شمس كما أنها حاصلة على دبلومة متخصصة في الترجمة التتبعية والفورية من الجامعة الأمريكية في القاهرة وتقوم بدور نشط في رفع الوعي والتعريف بدور الإعلام والاتصال في إدارة الشركات والمنتجات وهي أحد أعضاء لجنة التسويق بغرفة التجارة الأمريكية.