ضمن مسئوليتهما المجتمعية..البنك الاهلى يساهم فى تطوير الشكل الجمالى بالتعاون مع اكاديمية الفنون

ضمن مسئوليتهما المجتمعية..البنك الاهلى يساهم فى تطوير الشكل الجمالى بالتعاون مع اكاديمية الفنون

إذا كنت من سكان منطقة العمرانية اول شارع الهرم او اذا كنت كثير المرور بها، سوف يستوقفك تغير واضح فى معطيات منطقة من أهم المناطق السكنية بمحافظة الجيزة من حيث الكثافة السكنية والخدمات التى بها.

فهذا هو شارع خاتم المرسلين احد الشوارع الهامة بالمنطقة وتقبع به اكاديمية الفنون التى تعتبر واحدة من أهم الاكاديميات الفنية ليس بالمنطقة العربية فقط ولكن على مستوى العالم.

أكاديمية الفنون خلال الاسابيع الاخيرة ظهرت فى ثوب جديد، تجد جدرانها تتزين بلوحات للفنون التشكيلية يقف وراءها مبدعون حقيقيون بالاضافة الى صور الفنانين التى رسمت بعناية على جدران المعاهد السينمائية بالمنطقة وهو جزء يستحق التقدير من قبل الاكاديمية والمحافظة والحى ومن تعاون معهم فى هذا التطوير ومنهم على سبيل المثال البنك الاهلى فرع العمرانية الذى يشارك فى هذا التطوير الجمالى للمنطقة ولاسيما فى المساحة التى يتواجد بها وذلك ضمن مسئوليته المجتمعية .

كما قدم البنك من خلال فرعه بالعمرانية لطلاب الاكاديمية كروت مدفوعات بالتنسيق مع ادارة الاكاديمية لسداد الرسوم والشراء عبر الانترنت والتحويل من كارت لآخر وغيرها من الخدمات .

ويعتبر هذا المحيط السكنى من المناطق التى يشعر من يسكن بها بتحرك فى الشكل الجمالى للمنطقة بشكل ملموس وبالطبع تحتاج مثل هذة المنطقة من وقت لاخر للمزيد والمزيد من مثل هذة الاعمال المحمودة ولكن ما يحدث حاليا بداية حقيقية لشغل مجتمعى يستحق التقدير

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة