En
اتصل بنا
En
اتصل بنا

إريكسون تدعم تجارب التحول الرقمي والابتكار في موزامبيق

إريكسون تدعم تجارب التحول الرقمي والابتكار في موزامبيق
الجمعة 27 نوفمبر , 2020

وقعت إريكسون اتفاقية تعاون لمدة خمس سنوات مع “تي إم سي إي إل” لتوسيع وتحديث شبكتها ومنظومة خدماتها الرقمية في موزامبيق عبر أحدث أنظمة دعم الأعمال بالإضافة إلى ابتكارات وميزات وخدمات حلول الدفع باستخدام الهواتف المتنقلة.

وذكرت إريكسون في بيان لها أن الاتفاقية ستعمل على تعزيز قدرات شركة “تي إم سي إي إل” في دعم مسيرة التحول الرقمي التي تنتهجها لتبني نهج العمليات التجارية التي تركز على العملاء وتعزيز المشاركة الرقمية ، كما تشمل الاتفاقية أيضا نشر حلول الدفع باستخدام الأجهزة المتنقلة.

وتهدف الشركة المزودة لخدمات الاتصال إلى تشجيع عمليات الدفع الرقمي باستخدام الأجهزة المتنقلة، عبر توفير منظومة متنوعة من حلول الدفع الرقمي. وسيتم الاعتماد في إطار هذا التعاون على محفظة إريكسون لحلول الدفع الرقمي، حيث يعتبر الحل الجديد بمثابة خيار إضافي للدفع كقناة تتيح الشمول المالي، إضافة إلى توفير خدمات مالية سهلة وآمنة من الجيل التالي باستخدام الهواتف المتنقلة، بما في ذلك الخدمات المالية للعملاء الذين لا تتوفر لهم الخدمات المصرفية التقليدية.

وتشمل الخدمات التي تقدمها إريكسون بموجب الاتفاقية تصميم الحلول وإدارة المشاريع والاستشارات التكنولوجية وتمكين الخدمات وإعداد الأعمال والتطوير والتخصيص وتكامل الحلول والتحقق منها واختبار قدرات التحميل والموافقة عليها.

وصارت خدمات الدفع عبر الأجهزة المتنقلة، أداة أساسية لتغيير الحياة في جميع أنحاء إفريقيا، حيث توفر الوصول إلى خدمات مالية آمنة وموثوقة، وتوفير عدة فرص لتعزيز قطاعات الطاقة والصحة والتعليم والعمل.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تم نسخ الرابط