En
اتصل بنا

أحمد يحيي: «اتصالات من &e» تضع ملف الاستدامة نصب أعينها ولدينا أنشطة متنوعة بقطاع الصحة

أحمد يحيي: «اتصالات من &e» تضع ملف الاستدامة نصب أعينها ولدينا أنشطة متنوعة بقطاع الصحة
الخميس 15 سبتمبر , 2022

كتب : أحمد عامر ومحمد الغباشي

صرح أحمد يحيي الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد بشركة اتصالات مصر، أن شركته تضع دائمًا ملف المسئولية المجتمعية نصب أعينها ، موضحاً أن ملف الاستدامة ممتد وتمتلك الشركة رؤية واضحة ومحددة بخصوصه.

وأضاف الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد بشركة اتصالات مصر، في تصريحات صحفية، أن اتصالات مصر تهتم بقطاع الصحة وتوفير بيئة صحية جيدة للمصريين في المحافظات المختلفة.

وبمناسبة قمة المناخ المقرر إقامته في مصر خلال نوفمبر المقبل، أشار يحيى إلى أن ملف الاستدامة البيئية من الملفات التى تهتم بها اتصالات مصر.

ولفت إلى أن الشركة من أوائل الشركات الى  طرحت الشرائح الصديقة للبيئة، قائلاً إن اتصالات مصر أكملت بنجاح جميع الاختبارات لإطلاق خدمة الـe-SIM، والأمر متوقف على السماح بها من جانب الجهات المختصة.

وأشار إلى أن الشركة نجحت فى الوصول إلى 30 مليون عميل، لافتًا إلى أنه متفائل بزيادة تلك الأعداد خلال الأشهر القليلة المقبلة لما تقدمه اتصالات مصر من خدمات مبتكرة ومتنوعة.

وأكد أن السوق المصري ليس متشبعًا فيما يخص استخدامات خطوط المحمول، لافتًا إلى أنه منذ عدة سنوات كانت فئة شراء خطوط المحمول لسن ١٨ عامًا فما فوق، ومع الوقت زاد حرص العديد من الفئات الأقل من هذا السن على أن يكون لها خطوط محمول خاصة بها وبات واضحا  انتشار شراء خطوط المحمول للأطفال، فكل ذلك أثرى سوق المحمول بمصر .

وأشار إلى أن  التغييرات فى العلامة التجارية تم الانتهاء منها فى جميع  فروع  القاهرة، والشركة تستهدف الانتهاء من تغيير العلامة التجارية فى جميع  فروعها  فى أنحاء الجمهورية والبالغ عددها 850 فرعًا خلال أيام.

يذكر أن “اتصالات مصر” أعلنت مؤخرَا  إطلاق “اتصالات من &e” كعلامة تجارية جديدة لتتماشى مع الهوية الجديدة للمجموعة “&e” فى إطار تحول المجموعة إلى مجموعة رائدة عالمياً فى مجال الاستثمار التكنولوجى.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

تم نسخ الرابط