En
اتصل بنا
En
اتصل بنا

الإثنين.. «أعمال الإسكندرية» تشارك بالملتقي العاشر للمسئولية المجتمعية

الإثنين.. «أعمال الإسكندرية» تشارك بالملتقي العاشر للمسئولية المجتمعية
الخميس 12 نوفمبر , 2020

تشارك جمعية رجال أعمال إسكندرية في الملتقى العاشر للمسئولية المجتمعية والتنمية المستدامة الإثنين المقبل، تحت عنوان “الاستثمار المسئول بوابة التعافي والعبور بالأزمات”، وذلك بحضور عدد من الخبراء والمهتمين بالعمل التنموي و بمشاركة ممثلي مجتمع الأعمال والمجتمع المدني ومتخذي القرار.

ويمثل جمعية رجال الأعمال بالإسكندرية بالملتقي أدهم قريطم، المدير التنفيذي للجمعية، وأميرة عادل، رئيس قسم المسئولية المجتمعية للشركات، ومروة أبو هيف رئيس قسم العلاقات الخارجية.

وأكدت الجمعية أن الملتقي يدعم أفكار “رجال أعمال الاسكندريه”، من خلال دعم الشراكة بين القطاعين العام والخاص ضمن أنشطتها، مما يزيد من دورها في تعزيز التنمية الاقتصادية، حيث تقوم الجمعية بتقديم خدمات مختلفة لأعضائها ومجتمع الأعمال بالإسكندرية، بالإضافة إلي دورها المحوري كمنظمة في التنمية لأعضائها ولمجتمع الأعمال.

وقالت الجمعية في بيان لها اليوم، إن الملتقى هدفه تبادل الخبرات وعقد شراكات فعالة تحقق نمو مستدام وفقاً لرؤية مصر 2030 ، كما يأتي في ظل توجهات السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بتحقيق تنمية مستدامة ومتوازنة تضمن مستقبل أفضل وترتقي بحياة المواطن المصري على كافة المستويات، وتجعله ينعم بحياة كريمة، وتعمل على تحقيق نمو احتوائي ومستدام وتنمية إقليمية متوازنة، وتؤكد على مبدأ تكافؤ الفرص وسد الفجوات التنموية والاستخدام الأمثل للموارد ودعم عدالة استخدامها بما يضمن حقوق الأجيال القادمة.

ويذكر أن جمعية رجال الأعمال الإسكندرية تضم في عضويتها ما يقرب من 300 عضواً في مختلف الأنشطة الاقتصادية (الصناعة، التجارة، الزراعة، والخدمات)، فيما يسلط الملتقى العاشر للمسئولية المجتمعية الضوء على أهمية تبنى مجتمع الأعمال لمبادئ الاستثمار المسئول وتطبيق مفهوم مواطنة الشركات وعرض أفضل الممارسات و المجهودات المبذولة لتخطي جائحة كوفيد 19 باقل خسائر ممكنة، بالاضافه إلي إسهامه.

وخلال الجلسات النقاشية في خلق بيئة تفاعلية بين كافة الأطراف للنقاش على المستوى الاستراتيجي بتوحيد الرؤى وعقد الشراكات وطرح الحلول لأهم القضايا والموضوعات التي تساعد على تحقيق استراتيجية مصر 2030 لإحداث تنمية مستدامة، إضافة إلى إتاحة الفرصة لتبادل الخبرات المعرفية والعملية من خلال ورش العمل المتخصصة.

ويشارك في المؤتمر الشركة المصرية للاتصالات، البنك الأهلي المصري ، كوكاكولا ، سانوفي ، البنك التجاري الدولي ، مباشر القابضة، مؤسسة صناع الخير تحالف ” world benchmarking alliance” ، الغرفة الاسلامية للتجارة و الصناعة و الزراعة، الاتحاد العربي للتطوع، الجمعية المصرية لشباب الأعمال، جمعية رجال الأعمال المصرية السويسرية، المجلس العربي للمسئولية المجتمعية، جمعية الأورمان ، بنك الكساء المصري و غيرهم من الشركات و الهيئات المحلية و الدولية.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تم نسخ الرابط