«البنك الأهلي»: استخدام منظومة تشغيل ذكية يوفر الطاقة ويحقق معايير الاستدامة

«البنك الأهلي»: استخدام منظومة تشغيل ذكية يوفر الطاقة ويحقق معايير الاستدامة

أكد الدكتور محمد عبد العاطي رئيس مجموعة المشروعات والعقارات بالبنك الأهلي المصري، أن فروع البنك تعتبر ثروة والحفاظ عليها يليق بتاريخ الكيان، موضحًا أن إدارة البنك تتبنى استراتيجية موحدة لتوفير بيئة عمل مناسبة للموظفين وخدمات افضل للعملاء منظومة تشغيل ذكية لتقديم كافة الخدمات المصرفية لكبار السن.

وأضاف عبد العاطي، أن تطوير فروع البنك تتم وفقًا لاستراتيجية تتوافق مع معايير الاستدامة وترشيد الطاقة بالفروع، وأوضح أن الفرع الرئيسي للبنك يقام على مساحة 12 ألف متر ومزود بفرع إلكتروني و أماكن لكبار العملاء و المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وواصل أن استخدام منظومة تشغيل ذكية يوفر الطاقة ويحقق معايير الاستدامة بالمباني المطورة مع مراعاة الطراز المعماري للوجهات لتحقق أعلى إنتاجية للموظفين.

من جانبه، أوضح الدكتور اشرف البكري، رئيس المشروعات والعقارات بالبنك الأهلي المصري، أن البنك البنك يحدث تصميمات الفروع حيث تراعي المعايير والأكواد العالمية الحديثة ومزود بمصعد لخدمة كبار السن و ذوي الهمم.

وواصل أن مبنى الفرع الرئيسي للبنك مسجل بالجهاز القومي للتنسيق الحضاري و الانتهاء من تطويره تم خلال 9 أشهر بأحدث الأكواد العالمية.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة