En
اتصل بنا

المدير التنفيذي ل”BenQ” الشرق الأوسط : حماية البيئة ورعاية المواهب ركيزتا المسئولية المجتمعية للشركة

المدير التنفيذي ل”BenQ” الشرق الأوسط : حماية البيئة ورعاية المواهب ركيزتا المسئولية المجتمعية للشركة
الأربعاء 21 سبتمبر , 2022

كتب / أحمد عامر..محمد الغباشي

قال مانيش باشكي ، المدير التنفيذي لBenQ” الشرق الأوسط إن حماية البيئة ورعاية المواهب ركيزتان أساسيتان للمسئولية المجتمعية للشركة في إطار المسؤولية الأبدية والالتزام الثابت.

وأضاف ـ في تصريحات خاصة لسي إس آر إيجيبت على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس للإعلان عن انطلاق أعمال الشركة في مصر ـ أن الشركة لديها قنوات متنوعة لتعزيز مفاهيم الحفاظ على الطاقة وحماية البيئة وحفظ الموارد والسعي إلى تجسيد المفاهيم في حياتنا اليومية والعمل عبر المتطلبات ذات الطابع المؤسساتي والمراقبة المخصصة.

وأشار إلى أنه بالإضافة إلى السعي خلف الأرباح والنمو، فإن المغزى الأهم لتشكيل أي مؤسسة هو تلبية مسئوليتها المجتمعية بإنشاء قيم فريدة يمكن أن تستمر لفترة طويلة متجاوزة الزمان والمكان وتنتج تأثيرا إيجابيا على الناس والمجتمع.

وأكد أن الشركة لديها مطالب صارمة خاصة لكل رابط من عملياتها من تصميم المنتجات والأبحاث والتطوير، اختيار المزود والإدارة، المواد، التصنيع وصولا إلى خدمة العملاء. بالتالي تلبية معايير الإدارة والجودة الدولية وقيود حظر المواد الخطرة (RoHS) للاتحاد الأوروبي.

ولفت إلى أن الشركة اجتازت اختبار ISO 9001 من أجل الحصول على شهادة إدارة الجودة، و ISO 14001 المتعلقة بالإدارة البيئية و SA8000 المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية التي تشهد على التزامنا بالمسؤولية الاجتماعية للشركة ، وحازت على اللقب في مجال صناعة A وفئة التجارية لجائزة حفظ الطاقة الذهبية من مدينة تايبيه لعام 2009″ وهو تقدير لإنجاز الشركة الرائع في دفع حفظ الطاقة وخفض الطاقة على مدى السنتين الماضيتين.

وأكد على اهتمام الشركة بتوفير السلامة وبيئة العمل حيث حصلت على شهادة OHSAS 18001 المتعلقة بإدارة صحية والسلامة المهنية، فإننا أيضا نهتم بالصحة العقلية والجسدية، والذي أكسبنا جائزة الامتياز من مدينة تايبيه لتعزيز بيئة عمل صحية وجائزة الإرشاد من مدينة تايبيه لتعزيز بيئة العمل الصحية.

وقال إن الشركة تحتضن المواهب وترعاهم في المجتمعات التي تعمل بها ولذلك تم رعاية الفريق المصري للالعاب الإلكترونية (رعد) ، الذي حصد بطولة العرب للالعاب الإلكترونية ، فضلا عن القيام بأنشطة مسئولية مجتمعية في الامارات ومنها مشروع زايد الشاشات التفاعلية.

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

تم نسخ الرابط