المهندس شريف عدلى:التوسع فى  الخرسانة الصديقة للبيئة تحقيقا لتوجه الدولة نحو التنمية البيئية المستدامة

المهندس شريف عدلى:التوسع فى  الخرسانة الصديقة للبيئة تحقيقا لتوجه الدولة نحو التنمية البيئية المستدامة

 

اكد  الخبير المعماري المهندس شريف عدلى –رئيس مجلس إدارة مجموعة بترهوم للاستثمار العقارى ان التكنولوجيا الحديثة دخلت بقوة فى انتاج انواع من الخرسانة الصديقة للبيئة   فى ظل توجه الدولة نحو التنمية البيئية المستدامة.

 

واشار الى ان مجموعته شاركت فى عدد من المشاريع الهامة بالعاصمة الادارية ومنها (مسجد الفتاح العليم  – مبنى البرلمان – مقر البنك الأهلي المصري – ) وغيرها .

 

 

وكشف  أن مجموعته تمتلك 3 محطات خرسانية  بالعاصمة الإدارية الجديدة مجهزة بأحدث المعدات من مضخات بأطوال مختلفة ومضخات ثابتة عملاقة وموزعات خرسانة هيدروليكي وإستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا.

 

ونظمت كل من شركة (Better mix) بترميكس للخرسانة الجاهزة، وشركة  (NCC X-Calibur) لكيماويات البناء -التابعتان لمجموعة “بترهوم” الرائدة  في مجال الاستثمار العقارى حفلاً كبيرا لشركاء النجاح من شركات المقاولات والمكاتب الاستشارية الكبرى ممن كان لهم بصمة مميزة ودوراً هاماً في تحقيق الحلم والوصول إلى الهدف، وكرمتهم تقديرا لما بذلوه من جهد.

حضر الاحتفال، نخبة من قادة شركات التشييد والبناء في السوق المصري، وكذلك ممثلو  وسائل الإعلام المختلفة من صحافة وقنوات تلفزيونية.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة