بالصور.. رسلان: دعم وزيرة التضامن ساهم في نجاح ملتقى توظيف «ذوى الإعاقة»

بالصور.. رسلان: دعم وزيرة التضامن ساهم في نجاح ملتقى توظيف «ذوى الإعاقة»

افتتحت وزيرة التضامن الاجتماعي، غادة والي، ملتقى الإتحاد النوعي للأندية الروتارية بمصر، لتوظيف ذوى الإعاقة, وذلك بحضور ممثلي وزارتي الاتصالات والصناعة والتجارة, ونواب لجنة التضامن بالبرلمان، ونيفين جامع الأمين العام لصندوق التنمية الاجتماعي.

ومن جانبها، قالت الدكتورة ميان رسلان، محافظ روتاري مصر، إن وزيرة التضامن غادة والي لا تتأخر عن دعم ومساندة مؤسسات المجتمع المدني بشكل دائم, وتعمل علي تنمية المجتمع.

وأضافت في بيان رسمي للروتاري، أن ملتقى التوظيف نجح بدعم ورعاية وزيرة التضامن للحدث, وأن فئة ذوى الإعاقة مهمشين من جانب مؤسسات المجتمع المدني، ويجب أن يسلط الضوء عليهم وعلى احتياجتهم بوصفهم الأولى بالرعاية.

الجدير بالذكر، أن الملتقى شارك فيه 65 شركة و12 جمعية أهلية برعاية وزارة التضامن، بهدف توفير 1000 فرصة عمل في العديد من المحافظات بأجور عادلة، لافتة إلى أن هذه الفرص تتمتع بالحماية الاجتماعية.

وتم تكريم وزيرة التضامن الاجتماعي، غادة والي، من قبل أعضاء نادي روتاري والقائمين على ملتقى التوظيف لذوى الإعاقة، وتم إهداؤها درع النادى لدورها في العمل على تنفيذ برامج الحماية الاجتماعية بما يضمن حقوق ذوى الإعاقة.

أثناء التكريم تكريم غادة والي رسلان ووالي

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة