En
اتصل بنا

«بالم هيلز» تعتمد «عودة الروح المصرية» منهج ثابت لتنفيذ المسئولية المجتمعية

«بالم هيلز» تعتمد «عودة الروح المصرية» منهج ثابت لتنفيذ المسئولية المجتمعية

تبنت «بالم هيلز» منهجاً ثابتاً سعت نحو تحقيقه بكل جدارة فى القيام فى مجال المسئولية المجتمعية تحت شعار “عودة الروح المصرية”، حيث اتجهت الشركة انطلاقاً من هذا الشعار نحو إطلاق الشراكات، وتبنى العديد من المبادرات بمختلف المجالات ايماناً منها بأهمية تضافر الجهود بين كافة المؤسسات لتقديم نموذج يحتذى به في مجال المسئولية المجتمعية التي تساهم في دفع قاطرة التنمية وتوفير مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

وقال ياسين منصور، رئيس مجلس إدارة بالم هيلز للتعمير، إن الشركة سلمت اللجنة الوزارية المعنية بإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد ووزارة الصحة منشأة سياحية كاملة التجهيزات، ومكونة من 200 غرفة فندقية على أعلى مستوى لعلاج مرضى «كورونا» شاملة تغطية تكاليف الإقامة الكاملة للمرضى والأطباء وطاقم الخدمة من الموظفين وعمال الصيانة للمنشأة على مدار الساعة.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ «سي إس آر إيجيبت»، أن «بالم هيلز» قدمت دعمًا ماديًا بقيمة 5 ملايين جنيه، لتعزيز الجهود الاستباقية التي تقوم بها وزارة الصحة، ودعماً لأعمال التشغيل بمعاملها المركزية.

2.5 مليون جنيه دعم «بالم هيلز» للعمالة غير المنتظمة

وفي إطار دعم العمالة اليومية المؤقتة وغير المنتظمة، أوضح «منصور»، أن الشركة قامت بالتعاون مع جمعية الأورمان الخيرية، مع بدء ظهور أزمة فيروس كورونا، بالتكفل باحتياجات 10 آلاف أسرة مصرية متضررة من هذه الأزمة على مستوى جميع المحافظات بقيمة 2.5 مليون جنيه.

وكانت «بالم هيلز» قامت بتقديم على مدار السنوات الماضية العديد من المبادرات المختلفة، كان من بينها توقيع بروتوكول تعاون مع جمعية الأورمان بهدف تنمية وتطوير القرى الآشد فقرًا، بقيمة 250 مليون جنيه، وذلك فى إطار تنفيذ البرنامج القومى لتطوير البنية التحتية “سكن كريم” تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى.

واستهدفت المبادرة تحويل القرى إلى نموذج لما يجب أن تكون عليه القرية المصرية، وما يجب أن تكون عليه حياة المواطن المصري في تلك القرى.

وتعمل المبادرة على تطوير القرى من خلال البدء في إعادة بناء المنازل وتوصيل مياه الشرب النظيفة، وتوصيل الصرف الصحي، بالإضافة إلى تطوير الوسائط التعليمية والوحدات الصحية في تلك القرى.

وفي المجال الرياضي، دعمت «بالم هيلز»، دورة الألعاب الأولمبية، وأولمبياد المعاقين لعام 2016، لبطولة مصر، كما حرصت«بالم هيلز» على تقديم الدعم لـ27 دورة من الألعاب الأولمبية والبارالمبية، تقديراً لجهود التمثيل الفخري لمصر على خريطة التميز الرياضي الدولي، في أكبر حدث رياضي في العالم.

كما قامت الشركة بتوقيع بروتوكول مع منظمة «الروتاري»، تحت عنوان “بالم هيلز خالية من فيروس سي” بالتعاون مع مستشفى قصر العيني، وهو ما يعد نموذجاً ناجحاً لقطاع الشركات الخاصة، ومقدمي الخدمات من القطاع العام ومنظمات المجتمع المدني ومنظمة الروتاري.

وتعاونت “بالم هيلز” مع مؤسسة “أهل مصر” للعمل على تنمية القطاع الصحي مع التركيز في مجال الوقاية من الحروق والعلاج، حيث كانت الشركة بالتعاون مع المؤسسة الراعي الرسمي للحفل الخيري لجمع التبرعات لمستشفى أهل مصر لعلاج الحروق.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تم نسخ الرابط