«تتراباك»: نشجع السيدات على النمو والإسهام الإيجابي في تقدم مجتمعاتهن

«تتراباك»: نشجع السيدات على النمو والإسهام الإيجابي في تقدم مجتمعاتهن

تستهدف شركة تتراباك مصر، تقديم بيئة عمل تتسم بالتنوع حيث يشعر كل موظف بأن له دور هام في الشركة ويتم احترامه، والعمل على تشجيع السيدات على النمو والإسهام الايجابي في تقدم مجتمعاتهن ودعم الاقتصاد الوطني في الدول التي يعشن فيها.

وبالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة، قامت الشركة بتنظيم احتفالية لتكريم السيدات المُبتكرات، وذلك في إطار استراتيجية الشركة في تقديم فرصًا للنمو تتسم بالإنصاف والعدالة لكل الموظفين في عملياتها وأنشطتها المباشرة وفي مختلف أرجاء سلسلة القيم.

وقالت عاليا عمر، رئيس قطاع التسويق في شركة تتراباك منطقة مصر، إن تتراباك تسعي إلى دعم السيدات الذين يقدمون أفكار وأساليب مُبتكرة، مشيرة إلى تقديم الفرص لهن للتقدم والازدهار.

وأضافت أن تتراباك تفخر بأن هناك العديد من السيدات يعملن في الإدارة العُليا للشركة على مستوى المحلي في تتراباك مصر وعلى المستوى العالمي

وكانت الشركة قد نشرت مؤخرًا تقرير يحمل اسم “صوت الابتكار”، وهذا التقرير مُخصص لتسليط الضوء على انجازات السيدات التي يعملن في تتراباك في مختلف المناطق حول العالم، بما في ذلك مصر، حيث ضم التقرير النجاحات التي حققتها المهندسة المصرية منى حسن، مهندسة الخدمة الميدانية في تتراباك مصر والتي تتخصص في تأهيل مواقع العملاء قبل تركيب المُعدات.

ويذكر أن السيدات تُمثل نسبة 23% من إجمالي عدد الموظفين في تتراباك، علاوة على ذلك، 18% من السيدات يعملن في الإدارة العُليا، و26% في مناصب إدارية، و29% يشاركن في الأعمال المكتبية، و7% يعملن في المصانع، أما بالنسبة لتتراباك مصر، تبلغ نسبة السيدات التي يعملن في الإدارة العُليا للشركة 28% من إجمالي عدد الموظفين.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة