تعاون بين «كايرو فستيفال» و «مصر الخير» لدعم الأسر الأكثر احتياجًا خلال شهر رمضان

تعاون بين «كايرو فستيفال» و «مصر الخير» لدعم الأسر الأكثر احتياجًا خلال شهر رمضان

قام كايرو فستيفال سيتي مول بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير لتوزيع الآلاف من كراتين المواد الغذائية، وذلك لدعم الأسر الأكثر احتياجًا في جميع المحافظات المصرية.

ويأتي ذلك في إطار خطته لمساعدة المجتمعات التي يعمل بها، وذلك من خلال منصة المسؤولية الاجتماعية Festival Cares”” والتي تستهدف القيام بدور مجتمعي فعال لمواجهة التحديات الاقتصادية العالمية الحالية.

ويعكس هذا التعاون التزام كايرو فستيفال سيتي مول بدعم كافة الجهود للمساهمة في توفير الاحتياجات الأساسية للأسر المستحقة وذلك من خلال العمل المستمر على توفير ضروريات الحياة اليومية ومساعدة الأسر الأكثر احتياجًا.

ويعمل كايرو فستيفال سيتي مول على تسليم الكراتين كل عام خلال شهر رمضان المبارك كجزء من حملاته المتواصلة لتوزيع المواد الغذائية، ليصبح تقليدًا سنويًا طوال أيام الشهر الكريم.

وأكدت هبة عبد الله، رئيس قطاع التسويق في كايرو فستيفال سيتي مول، أن كايرو فستيفال سيتي مول يحرص دائمًا على بذل جهود متعددة لرد الجميل للمجتمع المصري، وذلك عبر المساعدة في توفير المواد الضرورية للأسر الأكثر احتياجًا من خلال توزيع آلاف الكراتين من المواد الغذائية، والتي ساهمت في مساعدة أكثر من 25,000 مواطن.

وأضافت أننا سعداء للغاية بتجديد الشراكة المثمرة بين كايرو فستيفال سيتي مول ومؤسسة مصر الخير، التي نعتبرها شريكًا استراتيجيًا لنا، خاصة أنها تمتلك القدرات التي تمكنها من مساعدتنا على الوصول إلى المناطق الأكثر احتياجًا في جميع محافظات مصر، وتجديد التزامنا بالمساهمة في تنمية وتطوير المجتمع.

وأشارت إلى “كايرو فستيفال سيتي مول” يسعى من خلال مبادراتنا الاجتماعية المتنوعة الاستفادة من الفرص وتقديم المساعدة للمواطنين الأكثر استحقاقًا.

ومن جانبها، قالت المهندسة أمل مبدى، المدير التنفيذي لتنمية الموارد بمؤسسة مصر الخير، إن الشراكة مع كايرو فيستفال سيتي مستمرة منذ سنوات للعمل على دعم الأسر الأكثر احتياجًا في العديد من المجالات، ونتطلع لتعاون أكبر خلال المرحلة المقبلة.

وأكدت على أن حملة إفطار صائم التى أطلقتها مؤسسة مصر الخير خلال شهر رمضان ضمت العديد من المنتجات التي اتاحت للشركاء فرص التنوع في كيفية دعم الأسر المستحقة في مختلف المحافظات

ويذكر أن كايرو فستيفال سيتي مول شارك في العديد من المبادرات التي تعزز المشاركة الاجتماعية حيث قام كايرو فستيفال سيتي مول هذا العام أيضا بتجديد شراكته مع مؤسسة مصر الخير لفك كرب العديد من الغارمات خلال شهر رمضان الكريم ضمن حملتهم السنوية بمناسبة شهر المرأة العالمي.

ويشارك كايرو فستيفال سيتي مول في العديد من المبادرات مع المنظمات غير الحكومية في مصر، منها مبادرة جمع التبرعات لصالح مؤسسة مجدي يعقوب في عيد الحب، ومبادرة دعم 466 أسرة للعام الثاني على التوالي “ستر ودفا” في أسوان بالتعاون مع دار الأورمان، وكذلك رعاية مدرسة مجتمعية لمكافحة ظاهرة التسرب التعليمي بين الشباب في محافظة الفيوم بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة