تعاون بين «كوكاكولا» و «مصر الخير» لدعم الأسر الأكثر احتياجًا في رمضان

تعاون بين «كوكاكولا» و «مصر الخير» لدعم الأسر الأكثر احتياجًا في رمضان

قامت اليوم شركة “كوكاكولا ” بتوقيع بروتوكول تعاون مع مؤسسة ” مصر الخير ” لدعم الأسر الأكثر احتياجًا طوال شهر رمضان المبارك، وذلك من خلال المشاركة في حملة إفطار صائم التي تنفذها المؤسسة للعام الحادي عشر على التوالي.

وستساهم “كوكاكولا” في الحملة بالتبرع بجنيه مصري لكل زجاجة كوكاكولا سيتم شراؤها، مانحةً بذلك لجميع مستهلكي كوكاكولا فرصة للمشاركة في هذه العملية الخيرية تحت شعار “مع بعض، سحرها يملى الدنيا خير”.

وبموجب البروتوكول، ستقوم شركة كوكاكولا بتقديم كراتين المواد غذائية بالإضافة لإفطار قرية في٣٠ يوم بواقع كل يوم قرية كاملة في رمضان بجانب توفير الوجبات الساخنة كما تقدم الشركة الآلاف من زجاجات المشروبات الغازية.

وقال معتز عبد الرحمن، المدير العام لشركة كوكاكولا مصر، ليبيا والسودان، إن الشركة تسعي في هذا العام تقديم حملة رمضانية مختلفة من نوعها حيث ندعو المصريين للمشاركة في إحداث فرق والتعاون في إدخال الخير والسعادة على الأسر المصرية الأكثر احتياجًا، موضحًا أن مؤسسة مصر الخير هي الشريك الأمثل لتنفيذ هذه الحملة خاصة لدورها الرائد في تنمية المجتمع وقدرتها على الوصول لجميع محافظات مصر.

وأكد أن “كوكاكولا” تستهدف الدخول الدائم في الشراكات مع المجتمع المدني لتحقيق الاستفادة القصوى للمجتمعات التي تعمل بها كوكاكولا، متمنيًا أن يكون رمضان هو الخطوة الأولى لشراكة مستدامة مع مصر الخير.

ومن جانبها، أضافت هالة عبد الودود، رئيس قطاع العلاقات الحكومية والعامة والتنمية المستدامة كوكا كولا بشمال إفريقيا، أن رمضان شهر الخير، ويسعدنا أن نكون جزءً من إدخال الفرحة على العديد من الأسر المصرية بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير مما يعكس التزام كوكاكولا في مصر بقيم التضامن والتقارب على مدار السنة و خاصةً خلال شهر رمضان الكريم”.

وأكد الدكتور محمد رفاعي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة “مصر الخير”، أن المؤسسة تعمل على استكمال بناء الشراكات وتفعيل التنسيق مع مؤسسات القطاع الخاص والتعاون بينها وبين مؤسسات المجتمع المدني دعمًا لجهود التنمية المجتمعية في كافة المجالات مشيرًا أن التعاون مع شركة ” كوكاكولا” يؤكد على الدور المجتمعي للشركات الكبرى في مصر وحرصها على التواجد في حملة المؤسسة خلال شهر رمضان.

وأضاف أن المؤسسة تسعى لتقديم خدمة متميزة من خلال برامجها الإنسانية والمجتمعية بالتعاون مع شركائها من خلال إطلاق حملة إفطار صائم عامها الحادي عشر، والتي تعد بمثابة عنوان للثقة بين المؤسسة والشركاء مشيرًا إلى حرص المؤسسة على الوصول للأسر الأكثر احتياجًا.

ولفتت المهندسة أمل مبدى الرئيس التنفيذي لقطاع تنمية الموارد بمؤسسة “مصر الخير “، إلى أن الهدف من التعاون المشاركة في تغطية جميع محافظات الجمهورية وإفطار الصائمين مؤكدة أن المؤسسة تمتلك أكبر قاعدة بيانات عن الأسر استحقاقًا في مصر كما نسعى لإيجاد آليات متنوعة ومبتكرة ومتجددة للوصول للأسر المستحقة وتوفير احتياجاتهم.

ووقع البروتوكول هالة عبد الودود، رئيس قطاع العلاقات الحكومية والعامة والتنمية المستدامة لشمال إفريقيا بشركة كوكاكولا، والمهندسة أمل مبدى، الرئيس التنفيذي لقطاع تنمية الموارد بالمؤسسة.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة