تكريم الفائزين بمسابقة “أعمال رائدة لتحقيق التنمية المستدامة” الاثنين المقبل

تكريم الفائزين بمسابقة “أعمال رائدة لتحقيق التنمية المستدامة” الاثنين المقبل
12 / 01 / 2017
ينظم مكتب الالتزام البيئي والتنمية المستدامة باتحاد الصناعات المصرية احتفالية للإعلان عن أسماء الفائزين بمسابقة “أعمال رائدة لتحقيق التنمية المستدامة” لعام 2016.
وذكر المكتب في بيان له أن الإحتفالية تأتي فى اطار المسابقة التى نظمها مكتب الالتزام البيئي والتنمية المستدامة للمنشآت الصناعية الصغيرة والمتوسطة والكبيرة التى تبذل جهدًا في مجال التنمية المستدامة لتقديم نماذج وقصص نجاح لمبادرتهم.
وأضاف أنه سيتم استعراض قصص النجاح وتكريم الفائزين وباعتبارهم نماذج رائدة فى مجال التنمية المستدامة.
وأوضح الدكتور شريف الجبلي ـ رئيس لجنة تسيير مكتب الالتزام البيئى والتنمية المستدامه باتحاد الصناعات المصرية ـ أنه فور الاعلان عن المسابقة تقدمت أكثر من 180 شركة صناعية ما بين صغيرة ومتوسطة وكبيرة للاشتراك فى المسابقة حيث قدموا نماذج للانشطة والمبادرات التى تم تنفيذها في مصانعهم من منطلق ايمانهم بمسئوليتهم المجتمعية نحو مجتمعهم وخدمة المنطقه المحيطه بهم وتم فوز 11 شركة صناعية قدموا افضل المبادرات التى من شأنها تحقيق التنمية المستدامة وتخدم المجتمع.
جدير بالذكر أنه المسابقة شارك فيها عدد من ممثلي منظمات الاعمال واتحادات الصناعات لدول الجزائر، البحرين، الاردن، فلسطين، لبنان، المغرب، تونس، ليبيا، السعودية، الامارات وسلطنة عمان وذلك ضمن أنشطة شبكة الاعمال العربية الاوروبية والتي تعقد اعمالها للمرة الثانية في مصر.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة