En
اتصل بنا
En
اتصل بنا

جامعة الزقازيق تتعاون مع «القوى العاملة» لدعم ريادة الأعمال

جامعة الزقازيق تتعاون مع «القوى العاملة» لدعم ريادة الأعمال
الأربعاء 28 أكتوبر , 2020

قام الدكتور عثمان شعلان، رئيس جامعة الزقازيق بتوقيع بروتوكول تعاون مع الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة لدعم ريادة الأعمال والعمل الحر، بالإضافة إلى بروتوكول تعاون في محاولة السلامة والصحة المهنية.

وحضر توقيع البروتوكول كل من الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، الدكتور عبد المنعم نافع، المشرف على قطاع التعليم والطلاب، الدكتورة غادة شاكر نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع والبيئة، الدكتورة ميرفت عسكر، المشرف على قطاع البحث العلمى، والدكتور أحمد عبد الستار أمين عام الجامعة وعدد من العمداء والوكلاء.

واستعرض وزير القوى العاملة خطة عمل الوزارة منذ توليه مهام عمل الوزارة عام 2016، مع ضرورة العمل على تحقيق الاستدامة لأنها أساس النجاح، مشيرًا إلى أنه حاول ترسيخ وضع الاستدامة وشغله بكثير محاور التعامل مع العمال من خلال قانون العمل وقانون النقابات، وتم انتهاء قانون النقابات بسرعة فائقة.

وأوضح أن قانون العمل فقد انتهى وتم إرساله لمجلس الوزراء، والآن هو في مجلس النواب منذ يناير 2019 وما زال حتى الآن، والمحور الآخر محور التشغيل، والتى تمس كل الأسر المصرية، مضيفاً أن الوزارة قامت بعمل ملتقى ف مايو 2016 مايو، وتم توفير فيه 28 ألف فرصة عمل.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تم نسخ الرابط