En
اتصل بنا

«جهينه» تدعم المواهب الرياضية بـ «باصيها لغيرك».. تفاصيل

«جهينه» تدعم المواهب الرياضية بـ «باصيها لغيرك».. تفاصيل
الأربعاء 25 مايو , 2022

أعلنت شركة جهينه عن إطلاق حملة تحت اسم «باصيها لغيرك»، لدعم المواهب الرياضية، والتي تأتي في إطار منصة “كله هيلعب كورة” الرياضية، وذلك بالتعاون مع شركة The Maker و بنك الكساء المصري.

وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم للإعلان عن الحملة.

وتهدف الحملة إلى جمع 10,000 حذاء رياضي ليتم توزيعهم على مجموعة من مراكز الشباب في مختلف أنحاء الجمهورية لمنحهم فرصة ممارسة رياضة كرة القدم.

وجاءت الفكرة من الكابتن عمر مرموش، لاعب منتخب مصر ونادي فولفسبورغ الألماني، وذلك من خلال التبرع بالأحذية الرياضية للمستحقين مما ساهم في إطلاق الحملة.

وستوفر الحملة من خلال شركة جهينه عدد من النقاط لجمع الأحذية الرياضية في العديد من النوادي بالتعاون مع بنك الكساء المصري، ومن ثم تنظيف وتغليف الأحذية من قبل المتبرعين وغيرهم لتصبح جاهزة للتسليم في ختام الحملة للمستحقين، بالإضافة إلى يتم تنظيم احتفالية تتضمن الإعلان عن نتائج الحملة مع عقد مباراة كرة قدم بين عدد من الرياضيين من مراكز الشباب والأندية الخاصة.

وقالت بسنت فؤاد، رئيس قطاع العلاقات الخارجية بشركة جهينه، إن حملة «باصيها لغيرك الرياضية»، تأتي في إطار إيمان الشركة بأهمية دعم وتطوير مجال الرياضة كونه أحد السبل لضمان إعداد أجيال جديدة تتمتع بصحة جيدة.

وأضافت أن الحملة تهدف إلى توفير الأحذية الرياضية اللازمة للشباب لمساعدتهم على الاستمرار في ممارسة الرياضة وتوظيف طاقتهم بها.

وأوضحت أن حملة «باصيها لغيرك» ليست أولى استثمارات جهينه في مجال الرياضة، مشيرة أنه على مدار الأعوام الماضية،  حيث ساهمت الشركة في العديد من المبادرات، على رأسها شراكتها الطويلة مع النادي الأهلي الرياضي التي استمرت نحو19 عام لتصبح من خلالهم أول شركة مصرية يتم طباعة شعارها على الزي الرياضي لأي فريق.

ولفتت إلى مشاركة «جهينه» في أكبر حدث رياضي لجميع مشجعي كرة القدم Football Expo بالتعاون مع شركة سڤن، وذلك لتطوير فكر الشباب عن الرياضة وخلق فرص لهم من خلال ندوات وأنشطة مع أهم الرياضيين وصناع المحتوى الرياضي.

ومن جانبه، قال الكابتن أحمد حسام ميدو، إنه فخور بانضمام شركة The Maker لهذه الحملة التي من شأنها منح فرص متكافئة للرياضيين بمراكز الشباب المستحقة من خلال رياضة كرة القدم كونها الرياضة المفضلة للمصريين.

وأكد أن الحملة سينتج عنها اكتشاف عدد من المواهب الرياضية ودورنا أن ندعم تلك المواهب لنخرج بجيل جديد من المواهب الرياضية.

وقال عمر مرموش: “سعيد للغاية وأنا أرى الحلم يتحول لحقيقة، حيث أننا بصدد البدء في تنفيذ حملة «باصيها لغيرك» التي أؤمن بها وبأهدافها”.

وأضاف أن كرة القدم رياضة للجميع ولكن هناك من ينقصهم بعض من المعدات الأساسية التي تمكنهم من الاستمتاع بممارستها بشكل يمكنهم من إظهار مواهبهم الحقيقية، وهو ما ستعمل المبادرة عليه من خلال توفير الأحذية الرياضية الأساسية للشباب في مختلف المحافظات.

وأكد على نجاح المبادرة وعلي مشاركة المصريين بشكل كبير فنحن نستهدف اليوم 10,000 حذاء رياضي وأنا على ثقة أننا سنتمكن من تحقيق هذا الرقم وسنستمر في دعمنا للشباب لتوفير تجربة رياضية متكاملة للجميع.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

تم نسخ الرابط