En
اتصل بنا

خاص / تفاصيل رعاية أليانز مصر  للأطفال المهمشين وأسرهم 

خاص / تفاصيل رعاية أليانز مصر  للأطفال المهمشين وأسرهم 

تستمر  شركة أليانز بمصر بمواصلة شراكتها مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف) للعام الثاني على التوالي بإطلاق حملة (أطفالنا مشروعنا).

 

وصرح  أيمن حجازي – رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات أليانز بمصر قائلاً: “نجحت شركة أليانز بمصر في التبرع بما يزيد عن 2 مليون جنيه في 2020 لتعزيز سبل الدمج والحماية المجتمعية للأطفال الأكثر احتياجاً في مصر، وذلك بالتعاون مع منظمة يونيسف. تأتي تلك المساعي الجادة استكمالاً لجهودنا الرامية إلى المساهمه في تحسين الوضع الاجتماعي للأسر الأكثر احتياجاً في مصر.”

 

وأضاف حجازي: “استئنافاً لحملة (من حقي فرصة: أنا هتعلم) التي  أطلقتها أليانز بمصر العام الماضي بدعم من يونيسف، تطلق الشركة هذا العام حملة (أطفالنا مشروعنا) والتي ستكرس أليانز بمصر من خلالها كافة جهودها لدعم الأسر الأكثر احتياجاً في مصر على مدار 3 سنوات لدمج الأسرالمستهدفه بالمجتمع وتيسير وصولهم للخدمات الأساسية”.

 

وقال : فمنذ عام 2019، تمكنت أليانز بمصر من بيع أكثر من 217 ألف بوليصة تأمين على الحياة والسيارات لدعم برامج منظمة يونيسف المعنية بالدمج المجتمعي للأطفال الاكثر احتياجاً وأسرهم في مصر. وعلى الرغم من البداية غير الواضحة لعام 2021، إلا أن أليانز بمصر لا تزال مستبشرة بالمساعي المشتركة التي تضمن مستقبل أفضل لجميع أفراد المجتمع مع التركيز بشكل خاص على الأطفال الأكثر إحتياجاً.

 

يذكر ان تلك الشراكة إلى عام 2019، حينما رصدت أليانز بمصر مبلغ 6.5 مليون جنيه يتم إنفاقه على 3 سنوات (2019-2022) بهدف دعم برامج يونيسف لتحقيق الدمج الاجتماعي وحماية الأطفال الأكثر احتياجاً وأسرهم في مصر.

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تم نسخ الرابط