سامسونج الكترونيكس تجمع 10 ملايين دولار لمساعدة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي على النهوض بأهداف التنمية المستدامة

سامسونج الكترونيكس تجمع 10 ملايين دولار لمساعدة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي على النهوض بأهداف التنمية المستدامة

جمعت شركة “سامسونج الكترونكس” مبلغ 10 ملايين دولار أمريكي عبر تطبيق Samsung Global Goals لمساعدة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) على تحقيق تقدم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة (SDGs) أو الأهداف العالمية.

وستساعد الأموال برنامج الأمم المتحدة الإنمائي على تعزيز المرونة وتسريع التقدم في جميع أنحاء العالم.

وتوفر الأهداف العالمية ، التي أنشأتها الأمم المتحدة في عام 2015 ، مخططًا مشتركًا للمعالم الطموحة لعالم أكثر إنصافًا واستدامة بحلول عام 2030.

تعزز الأهداف العالمية السبعة عشر التعاون والعمل الجماعي لمعالجة عدم المساواة وتغير المناخ وتدهور النظام الإيكولوجي والتعليم وغيرها من التحديات العالمية الملحة.

وشرعت Samsung في تقديم حلول مبتكرة لدعم الأهداف العالمية وفي عام 2019 من خلال الشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لإطلاق تطبيق Samsung Global Goals. انضم مجتمع Galaxy العالمي للشركة منذ ذلك الحين إلى الحركة من خلال الاستفادة من التطبيق كأداة بسيطة ولكنها ذات مغزى لإحداث فرق في حياتهم اليومية.

وقال تي إم روه ، رئيس ورئيس قسم أعمال تجربة الأجهزة المحمولة في Samsung Electronics: “في Samsung ، نعلم أن التكنولوجيا تلعب دورًا مهمًا في حل بعض أكبر التحديات التي يواجهها العالم في الوقت الحالي”. “من خلال شراكتنا مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وتطبيق Samsung Global Goals ، كان لمجتمع Galaxy دور فعال في النهوض بالأهداف العالمية. نود أن نعرب عن امتناننا لمستخدمينا لجعل هذا الإنجاز المذهل ممكنًا “.

تدعم الإجراءات المتخذة على تطبيق Samsung Global Goals العمل المؤثر لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي. وهذا يشمل إشراك الشباب بشكل هادف لتحقيق أهداف التنمية المستدامة. ينفذ برنامج الأمم المتحدة الإنمائي السياسات والبرامج المتقدمة ويدافع عن المبادرات الشبابية في أكثر من 100 دولة ويدعم أكثر من 900 شراكة شبابية.

وقال مدير برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ، أكيم شتاينر: “مع اقترابنا من منتصف الطريق المحدد في الموعد النهائي لعام 2030 ، سيكون هذا العام القادم حاسمًا في سعينا لتحقيق الأهداف العالمية”. بينما واجه العالم النكسات الأخيرة ، نشعر بالحيوية من التقدم المحرز من خلال هذه الشراكة. جنبًا إلى جنب مع Samsung ، يجب علينا تنشيط جهودنا المشتركة لتحقيق الأهداف وإلهام الجيل القادم لاتخاذ إجراءات معنا “.

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة