En
اتصل بنا

شركات کولورادو تستغل مواردها لتشجيع موظفيها على إحداث تغير مجتمعي

شركات کولورادو تستغل مواردها لتشجيع موظفيها على إحداث تغير مجتمعي
السبت 18 يونيو , 2022

تستغل الشركات العاملة في ولاية كولورادو الأمريكية مواردها لتشجيع الموظفين على التبرع بأوقاتهم وأموالهم لإحداث تغير مجتمعي ملموس.
يأتي ذلك في ظل قناعة الشركات بأن المسئولية المجتمعية للشركات (CSR) فعالة في تقديم حلول مستدامة لمشاكل المجتمع ، حيث تعكس استراتيجية المسئولية المجتمعية للشركات المؤثرة شغف الموظفين وتشركهم في الأنشطة التي تعالج قضايا المجتمع.
وبحسب موقع بيزنس جورنال ، تقدم شركة الخدمات المالية “IMA Financial Group” العديد من برامج الحوافز الخيرية مثل Dollars for Doers لدعم جهود المسئولية المجتمعية.
وتظل مؤسسة IMA ،الذراع الخيرية للشركة ، على اتصال بما يهتم به المجتمع من تشكيل لجان ، حيث تستغل اللجان الفرص لمشاركة الموظفين في الأنشطة كتظيف المتنزهات المحلية ، وتعليم محو الأمية للطلاب ، والشراكات غير الربحية والمزيد.
ويتم تشجيع المنتسبين الذين لديهم شغف بالتغيير المجتمعي على التطوع مع منظمة محلية غير ربحية. لمكافأة الموظفين على عملهم ، وأطلقت مؤسسة IMA برنامج Dollars for Doers في عام 2021 الذي يدعم الموظفين ، فمن خلال البرنامج ، تتبرع مؤسسة IMA بمبلغ 500 دولار للمنظمات غير الربحية المؤهلة مقابل كل 20 ساعة تطوعية.
في عام 2021 ، منحت IMA Financial مبلغ 17 ألف دولار في شكل منح للجهات الفاعلة للمنظمات غيرالربحية في جميع أنحاء البلاد بما في ذلك مركز دنفر للفنون المسرحية ومركز كولورادو للتنمية غير الربحية.
بالنسبة للموظفين الذين يرغبون في التبرع بالمال ، يستضيف IMA بوابة مجتمعية تبسط العملية الخيرية. بمجرد التبرع ، يمكن للموظفين أن يطلبوا سنويا مبلغا بقيمة 250 دولارا للتبرعات المقدمة للإغاثة من الكوارث الطبيعية ، و 1000 دولار للتبرعات العامة.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

تم نسخ الرابط