En
اتصل بنا
En
اتصل بنا

ضمن مبادرة «حياة كريمة» .. قافلة طبية مجانية بالوادي الجديد غدًا

ضمن مبادرة «حياة كريمة» .. قافلة طبية مجانية بالوادي الجديد غدًا
الأحد 6 ديسمبر , 2020

أعلنت مديرية الشئون الصحية بمحافظة الوادي الجديد اليوم، عن تنظيم قافلة طبية مجانية غدًا، ولمدة يومين بمناطق الأربعين 3 بمركز باريس، ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي “حياة كريمة”، لتقديم الخدمات الطبية المجانية للمواطنين في المناطق النائية والمحرومة من الخدمات الصحية.

وقال الدكتور أحمد محروس، وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد، إن القوافل تضم كافة التخصصات الطبية من “نساء وولادة، وخدمات تنظيم الأسرة، والباطنة، والأطفال، والأنف والأذن، والعظام، والجراحة، والرمد، والأسنان، والقلب، والجلدية”، بجانب خدمات الأشعة والتحاليل الطبية”، بالإضافة إلى صيدلية تتوافر بها كافة الأدوية، مشيرًا إلى أنه يتم تحويل الحالات التي تحتاج إلى إجراء عمليات جراحية إلى المستشفيات التابعة للوزارة.

وأوضح محروس، أن محافظة الوادي الجديد تنسق مع الجامعات الخاصة والحكومية والمؤسسات الخيرية الكبرى، للدفع بقوافل طبية بشكل مستمر، لسد العجز في التخصصات الغير متوفرة وتدعيم المنظومة الطبية. ولفت وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد، إلى أن القوافل الطبية التي تنفذها المديرية ضمن مبادرة “حياة كريمة” التي أطلقها رئيس الجمهورية، وبإشراف الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، وبرعاية محافظ الإقليم، اللواء محمد الزملوط.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تم نسخ الرابط