En
اتصل بنا

ضمن مسؤوليتها المجتمعية..«موانيء دبي» تدعم طلاب «السويدي الفنية» تدريبيًا

ضمن مسؤوليتها المجتمعية..«موانيء دبي» تدعم طلاب «السويدي الفنية» تدريبيًا
الإثنين 11 أكتوبر , 2021

قامت شركة موانئ دبي العالمية، السخنة، الحائزة على اتفاقية امتياز لمدة 25 عاماً مع الحكومة المصرية لإدارة ميناء السخنة، بتوقيع اتفاقية تعاون مع أكاديمية السويدي الفنية(STA)  لدعم الطلاب في دراسة اللوجستيات من خلال توفير عدد من البرامج التدريبية.

وستتيح هذه الرعاية أمام الشباب المصري فرصة العمل في هذا المجال المزدهر، بالإضافة إلى دعم حركة التجارة العالمية في مصر.

وتضمن هذه الرعاية لشركة موانئ دبي العالمية السخنة وجود مجموعة من المواهب ذات المهارات العالية في الأعمال التجارية المتنامية باستمرار، فضلاً عن مساهمة الشركة القوية في تطوير الجيل الجديد من القوى العاملة في مجال اللوجستيات.

وقال جيرارد فان دن هوفيل، الرئيس التنفيذي لموانئ دبي العالمية السخنة، والمدير العام لموانئ دبي العالمية – مصر، إن موانئ دبي العالمية – السخنة تدرك الثروة البشرية هي المحرك الأساسي لقطاع أعمالنا، ولهذا السبب، نستثمر في التعليم والتدريب المهني لتمهيد الطريق أمام الطلاب المتميزين للعمل في مجال الخدمات اللوجستية. وليس هناك أهم من الاستثمار في تطوير قدرات الشباب المصري، وانضمام قادة المستقبل الشباب للعمل في مجال اللوجستيات، بما يضمن لنا تحقيق النجاح الذي نتطلع إليه.

ومن جانبها، قالت السيدة حنان الريحاني، المديرة التنفيذية في أكاديمية السويدي الفنية، إن هدف أكاديمية السويدي الفنية في تعليم الطلاب لتلبية الاحتياجات المتنوعة في السوق المصرية وفي جميع أنحاء المنطقة.

وأضافت أن الشراكة مع موانئ دبي العالمية – السخنة ستضمن تطوير نظام التعليم والتدريب الفني في اللوجستيات، والذي تؤسس لمجتمع قوى عاملة يتسم بقدر كبير من المنافسة ويدعم تحقيق النمو الاقتصادي في الدولة.

ويذكر أن  رؤية موانئ دبي العالمية  الهادفة تركز على بناء عالم أفضل وأكثر إنصافًا على إحداث تغيير إيجابي في المجالات المحورية الثلاثة، وهي: التعليم وتمكين المرأة وحماية المحيطات. ويُمثل هذا البرنامج أولوية بالنسبة لشركة موانئ دبي العالمية – السخنة، باعتباره يُعنى بالتعليم والمرأة على حدّ سواء، ويُوفر المهارات والمؤهلات اللازمة لتحقيق إمكاناتهما في قطاع اللوجستيات.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تم نسخ الرابط