En
اتصل بنا
En
اتصل بنا

ضمن مسئوليتها المجتمعية .. إحدي شركات الأغذية تتبرع لمستشفي سرطان الثدي الجديدة

ضمن مسئوليتها المجتمعية .. إحدي شركات الأغذية تتبرع لمستشفي سرطان الثدي الجديدة
الأربعاء 7 أكتوبر , 2020

أطلقت إحدى شركات الأغذية  حملة لدعم بناء مستشفى بهية الجديدة بالشيخ زايد، خاصة مع وصول نسبة الإصابة بهذا المرض إلى 1 كل 8 سيدات.

في حملة هذا العام، قررت الشركة  التبرع ب8% من أرباح منتجاتها لصالح مستشفى بهية الجديدة بالشيخ زايد، لتستكمل الحملة مجهودات الشركة  الداعمة لمستشفى بهية منذ إنشائها، وذلك تزامنًا مع الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي.

وقالت بسنت فؤاد، رئيس قطاع العلاقات الخارجية بالشركة: “لطالما كانت الشركة  داعمة لمستشفى بهية على مدار الخمسة أعوام الماضية، وهو ما يعتبر خير دليل على إيمان الشركة بأهمية دعم المرأة وضمان حياه صحية لها. مع ارتفاع معدل الإصابة بمرض سرطان الثدي ليكون 1 لكل 8 سيدات، ومع تزايد قوائم الانتظار، قررت الشركة  أن تطلق حملة للتبرع بـ 8% من أرباح منتجاتها البينك خلال شهر أكتوبر.

وتهدف الحملة إلى عدم اكتفاء الشركة  بدعمها لمؤسسة بهية وحدها وعليه كان الإتجاه لمضاعفة سبل الدعم من خلال دعوة الشعب المصري لمشاركة الشركة  دعمها والتبرع لبناء الفرع الجديد للمستشفى بالشيخ زايد. جائت الحملة هذا العام تحت عنوان “بنكمل بعض” والتي تعزز من فكرة التعاون وتكامل الجهود بين المجتمع المؤمن بمكانة المرأة مع القطاع الخاص لدعم أمهات وسيدات مصر، والحفاظ على صحتهن في مواجهة هذا المرض.”

ومن جانبه، أوضح المهندس تامر شوقي، رئيس مجلس إدارة مؤسسة بهية ، أن المؤسسة تطمح أن تنتهي من بناء الفرع الجديد – والذي سيقام على مساحة 27 آلاف متر مربع بمدينة الشيخ زايد -في غضون 3 سنوات؛ وهو ما سيساهم بدوره في زيادة استقبال أعداد المرضى إلى ثلاث أضعاف وتقليص قوائم الانتظار التي قد تصل إلى 7 أشهر. وسيضم الفرع الجديد أمهر الفرق الطبية المتخصصة؛ كما أنه مزود بأحدث الأساليب والأجهزة الطبية العالمية المتبعة لتحقيق أعلى معدلات الشفاء.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تم نسخ الرابط