En
اتصل بنا

على هامش توقيع بروتوكول بمصر .. كيف تساعد  (نوفارتس ) الشعوب فى المناطق الاكثر احتياجا للدواء 

على هامش توقيع بروتوكول بمصر .. كيف تساعد  (نوفارتس ) الشعوب فى المناطق الاكثر احتياجا للدواء 
الخميس 28 يوليو , 2022

تعتبر شركة  نوفارتس للأدوية من الشركات التى لها دور مجتمعى واضح حيث تعمل  على تطوير مفهوم الطب والعلاج لتحسين حياة الشعوب وإطالتها.

 

وبوصفها شركة عالمية رائدة في مجال صناعة الأدوية، تستخدم نوفارتس أحدث الابتكارات العلمية والتكنولوجيا الرقمية لتصنيع علاجات قادرة على تحويل حياة الشعوب في المناطق الأشد احتياجًا للدواء.

 

وفي إطار سعينا المتواصل لإيجاد علاجات جديدة، نحتل مكانة متقدمة بين أفضل الشركات العالمية في مجال البحث والتطوير. تصل منتجات نوفارتس إلى حوالي 800 مليون شخص على مستوى العالم، ونسعى للتوصل إلى حلول ابتكارية للتوسع في دعم حصول المرضى على أحدث العلاجات. ويعمل حوالي 108 ألف شخص من أكثر من 140 جنسية في شركة نوفارتس على مستوى العالم.

 

وفى هذا الصدد وقعت شركة نوفارتس فارما ش.م.م (نوفارتس فارما مصر) الرائدة عالمياً في صناعة الأدوية ، بروتوكول تعاون مع مجموعة مستشفيات كليوباترا، الأفضل في تقديم الخدمات الطبية والرعاية الصحية في مصر، حيث تهدف هذه الاتفاقية الي دعم البرامج العلمية والتعليم الطبي المستمر ورفع مستوي الوعي عند المرضي و دعم السبل الرقمية مع إيجاد حلول وقائية للكشف المبكر لمرضي تصلب شرايين القلب والاوعية الدموية وتوفير الرعاية المثالية لهؤلاء المرضي من خلال تقديم احدث العلاجات وأفضل خدمة ممكنة طوال رحلة العلاج.

يأتي بروتوكول التعاون استكمالاً لجهود التعاون المستمرة بين شركة نوفارتس فارما مصر التي تأتي دائما في مقدمة شركات الأدوية الداعمة للمريض المصري، ومجموعة كليوباترا صاحبة التاريخ الكبير في تقديم خدمات الرعاية الصحية في مصر.

قام بتوقيع بروتوكول التعاون الدكتور شريف أمين، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نوفارتس فارما مصر، والدكتور أحمد عز الدين، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة مستشفيات كليوباترا، وذلك بحضور كل من الدكتور علي عمر، رئيس قطاع أقتصاديات الدواء و الشراكات، قسم الأدوية المبتكرة في نوفارتس فارما مصر، والدكتور أحمد عبد الرحمن شرف، استشاري أمراض القلب ورئيس قسم أمراض القلب لمجموعة مستشفيات كليوباترا، بالإضافة إلى حضور ملحوظ من رجال الإعلام والصحافة والقنوات التليفزيونية.

على هامش المؤتمر، أكد الدكتور شريف أمين، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نوفارتس فارما مصر، أن الشركة لديها إلتزام واضح وقوي لدعم المرضى والعمل على توفير الأدوية المبتكرة، حيث أطلقت نوفارتس هذا العام 6 أدوية جديدة لدعم صحة المريض المصري، وذلك في إطار استراتيجية الشركة بالعمل على مساندة القطاع الطبي في مصر وخاصة خلال جائحة كورونا.

وقال: “تعتبر الشراكة مع جميع القطاعات الصحية في مصر من أهم أولوياتنا حيث نسعى لتوفير أحدث العلاجات على نطاق واسع في جميع أنحاء مصر، وذلك من خلال برامج دعم المرضى والشراكة مع الجهات المختلفة للنهوض بالقطاع الصحي بمصر”. كما أكد أنه يمكن من خلال مثل هذه الشراكات بناء البرامج حول الأهداف المشتركة والمساهمات التي تخلق قيمة لمقدمي الرعاية الصحية، والمجتمعات التي تخدمها الشركة. أوضح أن نوفارتس لا تدخر جهداً في المشاركة مع كافة الفاعليات الطبية والعلمية التي تعمل على توفير بيئة طبية علاجية مناسبة للمريض المصري مثل مشاركتها في عدة حملات مثل حملة التوعية “أوصل لــــ 55” لمرضي تصلب الشرايين و١٠٠ مليون صحة .

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

تم نسخ الرابط