En
اتصل بنا
En
اتصل بنا

غادة حمودة : القلعة أسهمت ب690 مليون جنيه في مبادرات لدعم رواد الأعمال والتنمية

غادة حمودة : القلعة أسهمت ب690 مليون جنيه في مبادرات لدعم رواد الأعمال والتنمية
الإثنين 16 نوفمبر , 2020

قالت غادة حمودة – مدير قطاع الاستدامة والتسويق بشركة القلعة ، إن الشركة أسهمت في مبادرات لريادة الأعمال وتنمية الطاقات البشرية بـ 690 مليون جنيه.

وأضافت حموده ـ خلال كلمتها في الجلسة الختامية بالملتقى العاشر للمسئولية المجتمعية ـ أن شركة القلعة بدأت الحديث عن الاستثمار المسؤول منذ نشأتها في 2004 ، وزادت الوتيرة في أعقاب جائحة كورونا ، حيث تم الحديث حول التعاون والشراكات ، حيث خلقت الأزمة مجالات تعاون بين القطاع العام والخاص.

وأشارت إلى أن شركة القلعة بدأت تطوير مفهوم المسؤولية المجتمعية من خلال الأعمال الخيرية وممارسات المسئولية المجتمعية والممارسات البيئية والمجتمعية والحوكمة ، حيث تؤمن الشركة بالاستثمار المسئول من أجل مستقبل مستدام، كما أن المردود الاقتصادي و البيئي وريادة الأعمال جزء لا يتجزأ من عقيدة الشركة وأهدافها منذ نشأتها.

ولفتت إلى أن الشركة أسهمت في تحقيق التنمية الاقتصادية في مصر من خلال نجاحها في إقامة المشروعات الجديدة وتحويل شركات محلية قائمة إلى أبرز الكيانات الرائدة على المساحة الإقليمية على الرغم من التحديات الاقتصادية التي خيمت بظلالها على أسواق المنطقة .

وعملت الشركة على تحقيق التوازن بين الحفاظ على الصحة والسلامة واستمرارية الاقتصاد المصري وتلبية احتياجات المواطن من السلع الأساسية ، كما عملت الشركة على دعم التوظيف وأصحاب المهن المتضررة خلال فترة انتشار كورونا ، كما تعمل على الاستجابة والاستمرار في خطط الاستثمار وتوطين الصناعات وخلق فرص العمل.

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تم نسخ الرابط