غدًا.. «طلبات» تُطلق مبادرة دعم الأزمة الانسانية في فلسطين بالتعاون مع «الأغذية العالمى»

غدًا.. «طلبات» تُطلق مبادرة دعم الأزمة الانسانية في فلسطين بالتعاون مع «الأغذية العالمى»

أعلنت شركة «طلبات»؛ المنصة الرائدة إقليميًّا في توصيل الطعام والتجارة السريعة، عن إطلاق مبادرةٍ توعَويّة غدًا لجمع التّبرعات لمساعدة المتضررين في الأزمة الإنسانية الحالية في فلسطين.

وستعمل الشركة منصتها الإلكترونية للمساعدة في دعم هذه الأزمة الإنسانية، من خلال هذه المبادرة، كل طلبٍ يطلبه العملاء على التطبيق خلال هذا اليوم في أي بلدٍ من البلدان التي تعمل بها الشركة سيُساهِم في جهود الإغاثة الانسانية في فلسطين.

وكشفت الشركة، أن موظّفيها يمكنهم التّبرع بيومٍ أو أكثر من رواتبهم لصالح أعمال الإغاثة، وذلك من خلال برنامج المساهمة المجتمعية؛ «نحن نهتَم»، الذي أطلقته الشركة لموظّفيها للمشاركة ومساندة المبادرات المجتمعية، كما ستدعم الشركة هذه التبرعات للوصول لأكبر شريحة من المتضررين في فلسطين.

وقال «توماسو رُدريجز»، المدير التنفيذي لشركة «طلبات»، إن العالم أجمع يشاهد ما يجري من أزمة انسانية في فلسطين، مضيفًا أن «طلبات» تؤمن أنه لابد من الوقوف معًا من أجل الإنسانية لمد يد العون للفلسطينيين المتضرّرين في هذه الأزمة.

وأشار إلى أنه بدعمٍ من شريكنا الدائم «برنامج الأغذية العالمي»، أطلقنا معًا حملة توعَويّة، وسنعمل يدًا بيدٍ مع مجتمعاتنا لتوفير الدعم المالي للأعمال الإغاثية في فلسطين.

ومن جانبها، أضافت هدير شلبي؛ المدير العام لمِنصَّة «طلبات مِصر»، أن الشركة تستهدف توفير المساعدات الإغاثية العاجلة إلى إخوتنا في فلسطين في ظل هذه الكارثة الإنسانية. قلوبنا جميعًا مع الدولة الشقيقة, وندعم كافة المتضررين جرّاء تلك الأحداث والتصعيدات.

ويذكر أن جميع أشكال التّبرعات السابقة ستُوجّه لإرسال المساعدات الأساسية مثل الوجبات الغذائية والحقائب الدوائية والأدوات الأساسية لدعم المتضررين ميدانيًّا.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة