فؤاد: تحقيق مستهدفات التنمية المستدامة يتطلب توفير الاحتياجات المالية والتأمينية للمرأة

فؤاد: تحقيق مستهدفات التنمية المستدامة يتطلب توفير الاحتياجات المالية والتأمينية للمرأة

أكدت بسنت فؤاد، مديرة الاتصالات الخارجية بشركة جهينة، أن تحقيق مستهدفات التنمية المستدامة فى السوق يتطلب توفير الاحتياجات المالية والتأمينية للمرأة، نظرًا لأنها من العوامل الرئيسية لتحقيق التنمية، مضيفة أن المرأة في احتياج شديد للصحة والتعليم ويأتي ذلك على طريق توفير منتجات تأمينية تناسب احتياجاتها اليومية.

وجاء ذلك خلال مشاركتها في مؤتمر التأمين متناهي الصغر.

وأوضحت فؤاد أن هناك أبحاث متعددة تؤكد على الدور الحيوي للمرأة فى دعم الأسرة المصرية، لأنها فى احتياج شديد لتعليم وصحة فى جميع محافظات الجمهورية، لافتة إلى أن المرأة تسعى للحصول على الأموال لإنفاقها على عوامل مهمة داخل أسرتها بخلاف الراجل، ما يتطلب وجود منتج تأمينى يساعدها على إنجاز هذه المهمة مع أسرتها.

وأكدت أن شركة جهينة تسعى دائما لخلق قيمة مشتركة بين المشروع الصغير والمرأة المعيلة، حيث أن الشركة لا تسعى دائمًا للدخول فى أعمال خيرية كونها غير مستدامة، موضحة أن الشركة تضم ما يقرب من 4 آلاف موظف منهم 3 آلاف يعملون فى مجال المبيعات.

وذكرت مديرة الاتصالات الخارجية بشركة جهينة، أن الشركة لديها 24 سيدة تعمل فى مجال التوزيع فى مختلف محافظات الصعيد، تسعى من خلالها تقديم منتجات منخفضة التكاليف، وبالتالي المشروع الصغير دائمًا ما يحقق أرباحًا جيدة لهذه الفئة من السيدات ، مؤكدة أن شركة جهينة مبيعاتها السنوية تقدر بنحو 16 مليار جنيه.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة