«فاين القابضة» تُعزز الابتكار بإدخال آلات جديدة لمنتجات صحية داخل السوق المصري

«فاين القابضة» تُعزز الابتكار بإدخال آلات جديدة لمنتجات صحية داخل السوق المصري

تواصل مجموعة فاين الصحية القابضة تعزيز مجال الابتكار لتقديم منتجات صحية من خلال إدخال ثلاث آلات حديثة، ومتطورة لإنتاج مناديل الوجه واليدين للسوق المصري، وذلك في إطار استراتيجيتها لزيادة استثماراتها فيها.

وتعكس هذه الخطوة رؤية مجموعة فاين للتحديث المتواصل لعملياتها الإنتاجية في السوق المصري وزيادة كفاءة وقدرة خطوط الإنتاج لديها بشكل كبير، وبفضل هذا الاستثمار الجديد فإنه من المتوقع زيادة الإنتاج بنحو 22,000 طن سنويًا.

وقال أحمد الفخراني، المدير العام والرئيس التجاري لمجموعة فاين الصحية القابضة، إن هذا التوسع وتحسين عملياتنا الإنتاجية وتعزيز الابتكار، يُعد ضرورة للوصول إلى شريحة أوسع من المستهلكين وخدمتهم، كما أنه يعد من أهم الركائز الأساسية في خططنا الاستراتيجية

وأضاف “الفخراني”، أن توسيع حضورنا واستثماراتنا في السوق المصري في ظل التحديات الاقتصادية الحالية التي يشهدها السوق، وهذا خير دليل على أهمية هذا السوق بالنسبة لنا لإمكاناته الهائلة، وعلى جهودنا الدؤوبة للبقاء في صدارة المنافسة من خلال منتجاتنا عالية الجودة.

والجدير بالذكر أنه يتم إنتاج مناديل فاين بالاعتماد على تقنية ‘ستيري برو’ التي تستخدم الأشعة فوق البنفسجية لقتل 99% من الجراثيم، ولا تُلمس بأيادٍ بشرية، وستقوم الآلات الجديدة بتصنيع منتجات ورقية محسنة ترتقي بتجربة المستهلك.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة